مباشر | مباراة كرة القدم بين المنتخبين الفلسطيني والسعودي بالقدس - الشوط الأول

محافظ طولكرم يستقبل أكاديميين من جامعة ليفربول هوب البريطانية

محافظ طولكرم يستقبل أكاديميين من جامعة ليفربول هوب البريطانية
رام الله - دنيا الوطن
استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة أكاديميين من جامعة ليفربول هوب البريطانية ، بمشاركة  تريسي رامسي، وكيلي تومسون، ومحمد عماره من جامعة الاستقلال.

ونقل المحافظ أبو بكر للأكاديميين من جامعة ليفربول هوب تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" وتقديره لدورهم  بدعم القضية الفلسطينية، والوقوف إلى جانب شعبنا، مقدماً شرحاً عن انتهاكات الاحتلال واعتداءاته اليومية من القتل والاستيطان والاعتداء على المقدسات الإسلامية والمسيحية.  

وقدم المحافظ أبو بكر شرحاً عن أوضاع محافظة طولكرم، والتحديات التي تواجهها، والاحتياجات،  والمشاريع التي تعمل على تنفيذها، مشيراً إلى مكانة طولكرم العلمية من خلال وجود عدد من الجامعات، وباعتبار طولكرم محافظة العلم والإبداع والتميز، بالإضافة إلى مكانة المحافظة الزراعية عبر توفر الأراضي الخصبة والمياه وخبرة المزارعين.

وناقش الوفد الأكاديمي مع المحافظ أبو بكر عدد من القضايا والتي تركزت حول التضامن الدولي، وأثر الزيارات المتبادلة على وعي وتقدير المجتمع على المستويين الرسمي والشعبي، مؤكدين على أهمية تطوير هذه الزيارات المتبادلة من أكاديميين  وطلاب ومتخصصين وخبراء في المجالات العلمية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية  على نحو يهتم باحتياجات المجتمع الفلسطيني على اختلاف شرائحه.