مباشر | مباراة فلسطين - السعودية: الشوط الثاني

محافظ طولكرم يطلع على احتياجات الإتحاد الفلسطيني العام للأشخاص ذوي الإعاقة

محافظ طولكرم يطلع على احتياجات الإتحاد الفلسطيني العام للأشخاص ذوي الإعاقة
رام الله - دنيا الوطن
اطلع محافظ طولكرم عصام أبو بكر على احتياجات   الإتحاد الفلسطيني  العام  للأشخاص ذوي الإعاقة – فرع طولكرم. جاء ذلك خلال زيارة تفقدية لمقر الإتحاد  بمشاركة الجهات المختصة بمؤسسة المحافظة، حيث كان في استقبال المحافظ  معتصم مناصره مسؤول العلاقات العامة  وأعضاء الهيئة الإدارية.

وأثنى المحافظ أبو بكر على ما يقوم به الإتحاد من جهد وتنظيم للأداء  وعمل في خدمة أصحاب الهمم العالية، الذين يستحقون من الجميع كل الاهتمام والتقدير، مشيراً إلى  حالة التميز المهني بإنشاء قاعدة بيانات للأشخاص ذوي الإعاقة وذلك من خلال الاستفادة من المؤشرات والدراسات ، مؤكداً على أهمية هذا الجهد بالتعاون مع جميع المؤسسات والجهات المختصة ذات العلاقة، بالإضافة لمتابعة قضية الدمج والتأهيل ومواءمة الأماكن والمرافق العامة والخدمات لتسهيل وصول ذوي الإعاقة لتلقي الخدمة.

من جانبه قدم معتصم مناصره للمحافظ أبو بكر شرحاً عن خطط العمل التي يقوم عليها فرع الإتحاد بطولكرم، والبرامج والفعاليات لخدمة ذوي الإعاقة، مثمناً اهتمام المحافظ وتعاونه مع الإتحاد والمؤسسات التي تعنى بهم.

هذا وسلم مناصره للمحافظ أبو بكر درعاً تكريمياً تقدراً لدوره وجهوده في خدمة الأشخاص من ذوي الإعاقة والوقوف إلى جانبهم ومؤازرتهم ومناصرتهم.