مباشر | مباراة فلسطين - السعودية: الشوط الثاني

محافظ طولكرم يتفقد مديرية الحكم المحلي بالمدينة

محافظ طولكرم يتفقد مديرية الحكم المحلي بالمدينة
رام الله - دنيا الوطن
تفقد محافظ طولكرم عصام أبو بكر مديرية الحكم المحلي بطولكرم وبمشاركة الجهات المختصة بمؤسسة المحافظة، حيث كان باستقبال المحافظ مدير عام الحكم المحلي بطولكرم م. إياد خلف وطاقم المديرية، وذلك ضمن برنامج  الجولات الميدانية واللقاء مع المؤسسات الرسمية والأهلية والقطاع الخاص وفعاليات المحافظة.

وثمن المحافظ أبو بكر جهود وزارة الحكم المحلي ممثلةً بالوزير م. مجدي الصالح، من خلال العمل لتطوير قطاع الحكم المحلي من خلال تنفيذ العديد من مشاريع البنية التحتية والتي من شأنها أن تساهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكداَ على مكانة البلديات والمجالس المحلية باعتبارها شريك أساسي بالتنمية والتطوير، لدعم صمود المواطنين  في مواجهة الاستيطان والاحتلال وتأثير جدار الضم والتوسع العنصري.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى المتابعة مع الجهات المختصة ذات العلاقة، لمعالجة أزمة النقص بالقدرة الكهربائية على مستوى المحافظة، وتطبيق أذونات الصب بالمتابعة مع الجهات ذات العلاقة، بالإضافة لمناقشة عدد من القضايا والمواضيع التي من شأنها أن تساهم بتقديم الخدمات الأفضل للمواطنين.

بدوره نقل م. خلف للمحافظ أبو بكر تحيات وزير الحكم المحلي م. مجدي الصالح، مثنياً على ما يقوم به المحافظ من عمل وجهد في خدمة المحافظة، مستعرضاَ مجموعة من  المشاريع والتدخلات لتطوير البنية التحتية في جميع المواقع والبلدات، مقدماً شرحاً عن خطط المديرية والبرامج التي تقوم عليها لتأمين الخدمات للمواطنين.