عاجل

  • الصحة بغزة: تسجيل ثلاث إصابات جديدة بفيروس كورونا بالقطاع

المحافظ أبو بكر يزور مديرية أشغال طولكرم

رام الله - دنيا الوطن
 زار محافظ طولكرم عصام أبو بكر مديرية الأشغال العامة والإسكان  بطولكرم وبمشاركة الجهات المختصة بمؤسسة المحافظة ، حيث كان في استقباله مدير عام الأشغال م. كفاح بدران وطاقم المديرية، وذلك في إطار برنامج التواصل المستمر مع المؤسسات الرسمية والأهلية والقطاع الخاص وفعاليات المحافظة.

وقدم المحافظ أبو بكر التهنئة للمهندس كفاح بدران بتسلمه مهام عمله في مديرية طولكرم، مثنياً على دور وزارة الأشغال العامة من خلال المهام التي تقع على عاتقها بتنفيذ مشاريع البنية التحتية والطرق، مشيراً إلى أهمية العمل التكاملي بالشراكة مع جميع الشركاء، مؤكداً على  مكانة دور الأشغال وما تقوم به من عمل وجهد بتنظيف مجاري الأودية والعبارات تحضيراً لاستقبال فصل الشتاء.

وأشار المحافظ أبو بكر الجهد المنوط بوزارة الأشغال للمساهمة بتنفيذ  الخطة التنموية للعنقود الزراعي بطولكرم بناءً على قرار مجلس الوزراء برئاسة الدكتور محمد إشتيه باعتبار محافظات طولكرم وقلقيليه وطوباس وجنين عناقيد زراعية.

من جانبه نقل م. بدران للمحافظ أبو بكر تحيات وزير الأشغال العامة والإسكان محمد زياره، مشدداً على التعاون مع المؤسسة الرسمية ممثلةً بالمحافظ أبو بكر وكافة المؤسسات لتقديم كل ما هو أفضل لصالح خدمة المواطنين ، مقدماً شرحاً عن مشاريع البنية التحتية والطرق التي استكملتها وزارة الأشغال على مستوى المحافظة، مع طرح مشاريع جديدة.