تعليم الوسطى والكتلة الإسلامية يفتتحان مشروع (نحو الهدف 6)

تعليم الوسطى والكتلة الإسلامية يفتتحان مشروع (نحو الهدف 6)
رام الله - دنيا الوطن
افتتحت مديرية التربية والتعليم بالوسطى بالتعاون مع الكتلة الإسلامية بالمحافظة الوسطى، اليوم الخميس، مشروع (نحو الـهدف 6) والذي يشمل جميع طلاب المرحلة الثانوية العامة في المحافظة.

بحضور رئيس قسم الأنشطة بمديرية التربية والتعليم بالوسطى عبد الجليل غراب، ورئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول، وحسن المقادمة أحد القادة السياسيين لحركة حماس ، ومسئول الكتلة الإسلامية بالوسطى أمجد مزيد، وحشد من طلبة الثانوية العامة وذلك بقاعة الاجتماعات بمركز التدريب التربوي بالوسطى.

وبدوره، رحب رئيس قسم الأنشطة بالحضور، وتحدث عن أهمية هذا المشروع، داعياً الطلاب للجد والاجتهاد في دراستهم حتى ينالوا أعلى الدرجات ويكونوا مميزين في مجتمعاتهم وقادرين على خدمة وطنهم ودينهم، معبراً عن شكره للكتلة الإسلامية على جهودها المبذولة في كافة الأصعدة لخدمة الطلاب والرقي بهم للوصول نحو الهدف الأسمى وهو النجاح.

وتحدث المقادمة في مؤتمر الإعلان عن المشروع عن دور الشباب في بناء الوطن، لأنهم عماد المستقبل وجيل التحرير، فشباب اليوم هم قادة الغد، قائلاً: " إن هذا المشروع ينفذ للعام السادس على التوالي"، مشيداً بما حققه المشروع خلال الأعوام السابقة وأثره الكبير على طلبة الثانوية العامة.

من جانبه، أوضح مزيد أن هذا المشروع يهتم بطلاب التوجيهي منذ بداية العام الدراسي حتى نهايته، وتصاحب فقراته الطالب طيلة العام، مشيراً إلى أن المشروع يمر بمراحل عدة بداية بتوزيع ملزمة مذكرتي وتوزيع بريد النجاح واللقاءات العلمية ووصولاً لزيارات تهانينا يوم إعلان النتائج.