تربية الوسطى تستقبل مدير الجمعية الوطنية لتأهيل المعاقين بالوسطى

تربية الوسطى تستقبل مدير الجمعية الوطنية لتأهيل المعاقين بالوسطى
رام الله - دنيا الوطن
بحثت مديرية التربية والتعليم بالوسطى، اليوم الخميس، سبل تقديم الرعاية والدعم لذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير البيئة المناسبة لهم داخل المدارس بما يسهل اندماجهم في الحياة التعليمية وتذليل الصعاب أمامهم.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس قسم العلاقات العامة بمديرية الوسطى أحمد دلول لرئيس الجمعية الوطنية لتأهيل المعاقين بالوسطى عبد الحكيم إسماعيل.

وبدوره، رحب دلول، وفق ما وصل"دنيا الوطن"، بمدير الجمعية الوطنية لتأهيل المعاقين، مشيداً بدورهم البارز والإيجابي في خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة، ومنهم شريحة الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكداً على استمرار التواصل والتنسيق المستمر بين مديرية التربية والتعليم بالوسطى وكافة المؤسسات الخدماتية ومنها الجمعية الوطنية.

من جانبه، شكر إسماعيل مديرية الوسطى على حسن الاستقبال، مؤكداً على ان التنسيق بين جمعيته ومديرية التربية والتعليم مستمر وفعال من خلال قسم الإرشاد التربوي، الذي يهدف إلى توفير البيئة التعليمية والمدرسية المناسبة للطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة والعمل مع وزارة التربية والتعليم ومديرية الوسطى لحل الإشكالات والصعوبات التي تواجه اندماجهم في الحياة التعليمية.