الأسطل يعقد لقاء نخبوي لضباط وأفراد جهاز الأمن الوطني وهيئه الحدود

الأسطل يعقد لقاء نخبوي لضباط وأفراد جهاز الأمن الوطني وهيئه الحدود
رام الله - دنيا الوطن
عقد  القيادي في حركة حماس الدكتور يونس الأسطل، لقاءً نخبوياً بحضور عدد من أفراد وضباط جهاز الأمن الوطني اللواء الجنوبي وهيئه الحدود، وكان في استقباله لفيف من ضباط وأفراد الجهاز.

وتحدث الأسطل حول الروح المعنوية والهمة التي يتحلى بها ضباط الأجهزة الأمنية، حيث استهل كلمته بالأثر الإيجابي الذي يتركه الضابط في صفوف جنودهم حين يتمتعوا بالروح المعنوية العالية والهمه الجادة والذي ينعكس على أدائهم في العمل، مما يشكل حافزاً إيجابياً على المواطنين من حيث تقديم الخدمة الممكنة والمحافظة على أمنه وأمن الحدود من الاستهداف من أعداء الأمة والدين .

وأشار إلى أن "المسلم لابد أن يستمد قوته الروحية وثباته في وجه الشدائد مهما بلغت من إيمانه العميق وعلمه بأن الله لا يضيع أجر المحسنين، ولابد من الصبر في هذه المحنة على  قله ذات اليد والحصار والظلم الذي يتعرض له شعبنا في قطاع غزة والاستمرار في المحافظة على أرض فلسطين وعلى الثوابت الفلسطينية وعلى القدس الشريف، آملين أن يكون الفرج والنصر القريب".

بدورهم، شكر الضباط النائب الأسطل على لقائه المتميز والمبدع وثمنوا عالياً جهوده المبذولة في محافظة رفح.

وفي سياق آخر، عقد النائب الأسطل لقاء مع المنقذين البحريين العاملين على شاطئ بحر رفح، حول الدور الملقى على عاتق المنقذين البحريين في إنقاذ حياة الناس وأهمية هذا الدور، مشدداً على أن هذا العمل هو عمل مشرف وفيه رفعة لشأن الفرد والعاملين ضمن هذا المجال.

وأشاد بجهود المنقذين الذين يواصلون عملهم في حر الشمس لضمان حياة المصطافين على شاطئ البحر، مؤكداً على أنه يحبب التحلي بمكارم الأخلاق والعفة والطهارة خلال هذا العمل.

ومن جهتها، تقدمت لجنة الإنقاذ البحري في الدفاع المدني والمنقذين البحريين بالشكر الجزيل للنائب يونس الأسطل على هذه الزيارة واللفتة الطيبة من جانب المجلس التشريعي مطالبين بتكرار هذه الزيارات التي ترفع الروح المعنوية وتثبت العاملين في ظل الحصار الخانق على قطاع غزة