مباشر | مباراة كرة القدم بين المنتخبين الفلسطيني والسعودي بالقدس - الشوط الأول

بالأخضر الداكن والأزرق الفاتح.. جددي مطبخك بـ 8 ألوان

بالأخضر الداكن والأزرق الفاتح.. جددي مطبخك بـ 8 ألوان
تعبيرية
تتحير بعض الفتيات والسيدات عند تصميم المطبخ، فالشائع استخدام اللون البني الفاتح للحوائط، والبني للغامق للخزائن، مع طلاء السقف باللون الأبيض، وارضية بلون فاتح، ولكن يمكن اضافة ألوان أخرى تناسب المطبخ وفقًا لموقع "elledecor"

الأخضر الداكن
يعد اللون الأخضر من الألوان المميزة، فهو يريح العين، ويبعث السعادة، فيمكن أن يُدهن به اثاث المطبخ، مع وجود بعض الزرع في اركان المطبخ.

الأزرق الفاتح
يعطي اللون الازرق الفاتح مناخًا مناسبًا للمطبخ، حيث يكون المكان اكثر دفئًا ويشعرك بالانتعاش والهدوء، كما يمكن طلاء الخشب باللون الأزرق اللامع، وتكون الأرضية باللون الأبيض، فإنها تعطي شكلا مميزا.

الرمادي
لا يميل الكثير لدهان ذلك اللون في اي غرفة، ولكنه مناسب لطلائه بالمطبخ، مع وجود عناصر اضافية باللون الاسود مثل لوحات، أو زهريات.

الأبيض
اذا كنت تحبين التصميم الكلاسيكي فعليك اطلاء المطبخ باللون الابيض، مع وجود اسطح رخام باللون الأصفر، فإنها تزيد من جمال التصميم.

الرمادي الغامق
إن دهان الحوائط باللون الرمادي الفاتح، وطلاء الخزائن بالرمادي الغامق، والأضواء تكون باللون الأبيض فهذا ما يميز المطبخ، ويعطيك شعور الراحة.

البيج
يعد من الألوان المثالية، فعند طلاء الحوائط بذلك اللون، واضافة اللون النحاسي للخزائن، فهذا ما يزيد من جمال مطبخك.

أحمر ترابي
يكون الأحمر الترابي من الألوان التي تشعرك بالشبع، كما يمكنك اضافة اللون الابيض للسقف والارضيات والخزائن، وتتنوع الاضاءة بين الأحمر والأبيض.

الأسود
عندما تكون الخزائن باللون الاسود، والارضيات والسقف باللون البيج، مع وجود لوحات باللون الاسود، فهذا يكون من المميز بتداخل اكثر من لون في آن واحد.

التعليقات