وفد من"نادي مليحة" الرياضي يزور مركز شرطة واسط الشامل ويطلع على خدماته

وفد من"نادي مليحة" الرياضي يزور مركز شرطة واسط الشامل ويطلع على خدماته
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من نادي مليحةالثقافي الرياضي برئاسةمحمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس الإدارة، يرافقه خليفة حميد بن تميم الكتبي أمينالسر العام، وعبدالله راشد القايدي عضو مجلس الإدارة، وسالم عتيق مطر مدير الإدارةالرياضية بالنادي مركز شرطة واسط الشامل التابع للقيادة العامة لشرطة الشارقة بهدفالاطلاع على خدماته المتميزة والاستفادة منها في الاعمال الادارية والفنية بالنادي.

استقبل الوفد العميد محمد راشد بيات مديرإدارة العمليات بشرطة الشارقة والعميد محمد عبدالله العوبد نائب مدير عامالعمليات الشرطية، والعقيد يوسف بن حرمول نائب مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة،والمقدم عبدالله سالم النقبي رئيس مركز واسط الشامل بالإنابة بشرطة الشارقة.

وقدم نادي مليحة التهاني لفوز مركز شرطة واسطضمن كوكبة أفضل الجهات المتميزة على مستوى الدولة في تقديم الخدمات.

في بداية اللقاء رحب العميد بيات بأعضاء الوفد الرياضيالزائر من نادي مليحة الزائر مقدماً شكره لهم على هذه الزيارة التي أسعدتهم،معتبرها خير دافع لهم لمواصلة النجاح والتمسك بمراكز الطليعة في مجال تقديمالخدمات المختلفة للمتعاملين حتى تنال رضاهم، والعمل على تعزيز الأمن والأمان علىكافة أرجاء إمارة الشارقة بصورة ترضي طموحات وتطلعات قيادتنا الرشيدة. .

وقدم أعضاء الوفد شكرهم لشرطة الشارقة على حفاوةالاستقبال، كما اطلعوا على شرح واف حول الخدمات التي يقدمها المركز من قبل المقدمعبدالله النقبي، بدءاً من دخول المتعامل إلى المركز وحتى اتمام معاملته، حيثأشادوا بمستوى الخدمات وطريقة تقديمها للمتعاملين.

وفي هذا الاطار محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلسإدارة نادي مليحة  : إن ما شاهدوه من رقيفي التعامل مع المراجعين للمركز والعدد الكبير من الخدمات التي يقدمها للمتعاملين،يجعلهم يشعرون بالفخر والاعتزاز، مؤكداً أن هذا النجاح لم يأت من فراغ، فهوبالتأكيد ناتج عن اهتمام قيادتنا الرشيدة، والمتابعة المباشرة لسعادة اللواء سيفالزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، مشيراً إلى أنهم في نادي مليحة الثقافيالرياضي يستفيدون من مثل هذه الزيارات بنقل التجارب المميزة وفقاً لأفضل الممارساتالمهنية.

وفي الختام قدم أعضاء الوفد الزائر باقة من الورد ودرعاً تذكارياً بمناسبة الزيارة