شاهد إعلان إحدى شركات الألبان الذي أثار الجدل في السعودية

شاهد إعلان إحدى شركات الألبان الذي أثار الجدل في السعودية
أثار المقطع الترويجي الذي نشرته شركة ندي لتصنيع منتجات الألبان، موجة غضب عارمة علي موقع تويتر، وتسبب في إثارة جدلاً واسعاً بين المغردين، حيث عبر بعض النشطاء عن غضبهم الشديد حول الكلمات التي تم بثها في المقطع الدعائي، وقاموا علي الفور بتدشين هاشتاج مقاطعة منتجات البان ندي، رداً علي الإساءة البالغة التي تم طرحها في الفيديو حيث تصدر الترند في المملكة اليوم.

 


وحذر نشطاء مواقع التواصل الشركة بأن الإعلان سيء المحتوي والمضمون، وإخراجه تنقصه الإحترافية، لأنه يستفز المشاعر، وسيؤدي إلي مقاطعة منتجات الشركة، وطلبوا منهم أن يقوموا بحذف الإعلان علي الفور.

ونشرت شركة ندي أعلي المقطع الترويجي لإحدي منتجاتها كلمات: "مهما كان توجهنا، ومهما اختلفت آراؤنا، يجمعنا وطن واحد، ونستظل براية واحدة اليوم الوطني السعودي".

ونشر محمد الهاشمي: "نصرةً للدين اعلن مقاطعتي لهذه الشركة ومنتاجاتها. اتحمل التلاعب بالاسعار ولكن لا اتحمل الاستهزاء بالدين".

وقالت فيحاء: "ياخي عجزت اعبر وربي صح ان فكرتهم مالها علاقه لكن ما قالو الا الصدق كان في تشدد والحين مثل منتم شايفين؟ اذا تشوفونهم يسخرو من الدين فا انتم مطبقين السخريه اصلا".

وكتبت sad girl: "الاعلان ماتدري تضحك عليه من سماجته او تعصب، معقوله خلصت الافكار عندهم، عشان كذا هي شركه خايسه دام الاعلان مستواه ضعيف اجل كيف المنتجات بتكون، كويس اني مااشري منهم".

التعليقات