عاجل

  • الدفاع المدني يهيب بالمواطنين الأخذ بالإرشادات في ظل الأحوال الجوية غير المستقرة

دايون تعلن عن تعيين جون ساندرز بمنصب رئيس شؤون الأسواق الناشئة

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم شركة "دايون" الرائدة عالميّاً في تكنولوجيا الهويّة البيومتريّة، عن انضمام جون ساندرز إلى فريق قيادة الشركة بصفته رئيساً لشؤون الأسواق الناشئة. وسيقود ساندرز الجهود العالميّة لتوسيع قدرات منصّة الهويّة الرائدة في القطاع من "دايون".

وقام ساندرز خلال مسيرته المهنيّة الممتدة على أكثر من 30 عاماً باكتساب سمعته كمحفّز للابتكار وشريك موثوق. وشغل سابقاً مناصب تنفيذيّة رئيسيّة في ثلاث شركات ناشئة، ويتمتّع بسجلٍّ حافل في العمل بشكل وثيق مع العملاء، وبناء عائدات المبيعات، وتطوير ونشر تقنيّات أمنيّة رائدة. وبصفته مؤسساً مشاركاً لشركة "ريفيل إيميجينج تكنولوجيز"، اضطلع ساندرز بدور أساسيّ في تطوير الشركة من شركة ناشئة إلى رائدة في القطاع بمجال الكشف عن المخاطر الأمنيّة وحلول التفتيش، إلى أنّ تمّ الاستحواذ عليها من قبل "إس إيه آي سي".

وشكّل الأمن محور تركيز ساندرز وشغفه الرئيسي، ما دفعه إلى تلبية نداء الخدمة العامة. وشغل العديد من المناصب في وزارة الأمن الداخلي الأمريكيّة، منها الرئيس التنفيذي للشؤون التقنيّة في إدارة أمن المواصلات ("تي إس إيه"). ومن خلال هذا المنصب، أصبح عضواً رئيسياً في الفريق الذي تولّى اعتماد وتطبيق برنامج التفتيش المسبق الخاص بإدارة أمن المواصلات "تي إس إيه بري تشيك"، وهو برنامج أمن المواصلات الرائد في الوكالة. وأدى ذلك إلى تمتّع مئات ملايين الركاب بتفتيش معجّل في مطارات الولايات المتحدة الأمريكيّة. وشغل ساندرز أيضاً منصب الرئيس التنفيذي لشؤون التشغيل والقائم بأعمال مفوّض هيئة الجمارك وحماية الحدود بالولايات المتحدة ("سي بي بيه")، حيث أشرف على 60 ألف موظف، وأدار ميزانيةً تبلغ نحو 15 مليار دولار أمريكي، وعمل على ضمان كفاءة العمليات ذات الصلة بمهمّة هيئة الجمارك وحماية الحدود بغرض حماية الأمن القومي بالتزامن مع تعزيز الازدهار الاقتصادي.

وقال توم جريسن، الرئيس التنفيذي لشركة "دايون": "يسرّنا أن نرحب بجون في شركة ’دايون‘ بمنصب رئيس شؤون الأسواق الناشئة. ويُعتبر جون قائداً مخضرماً يجلب معه أداءً مثبتاً في عمله بالقطاعين الخاصّ والحكومي. وتتمتّع ’دايون‘ بمكانة مرموقة في مجال تقديم حلول الهويّة لأبرز العلامات التجارية في العالم، وستُسهم خبرة جون في تعزيز الفريق فيما نواصل التوسّع إلى أسواق جديدة".

ومن جهته قال ساندرز: "أعتقد أنّ ’دايون‘ تتمتّع بمكانة جيدة تُتيح لها تحقيق نموّ سريع. وتحظى الشركة بفريق قويّ من الأشخاص وبقيادة مُلهَمة وتقنيّة مُثبتة تتميّز بحلول لمجموعة واسعة من الأسواق بما في ذلك تلك التي أتمتّع بخبرة معمّقة فيها. ويتمثل اثنَين من أهدافي الرئيسيّة في إيجاد وسائل لتبسيط وتحسين تجربة المستخدم، مع الحفاظ على سلامة الأشخاص والبيانات. وسيمنحني العمل مع ’دايون‘ فرصةً كبيرة لتحقيق هذين الهدفَين. ويسرّني أن أكون جزءاً من هذا الفريق الرائع".

وتمّ تعيين ساندرز كعضوٍ لمجلس إدارة "دايون"، وهو عضو في مجلس أمناء جامعة "أندرسن" بالإضافة إلى كونه عضواً في مجلس إدارة "إيفولف تكنولوجي" (شركة ناشئة سريعة النموّ موّلها بيل غيتس واثنتين من شركات رؤوس المال الاستثماريّة الرائدة في مجال التكنولوجيا في العالم)، وشركة "أو جي سيستمز" (مزوّد للحلول الابتكاريّة للمنظومة الاستخباراتيّة في الولايات المتحدة الأمريكيّة)، وشركة "أميريكان ساينس آند إنجينيرنج" (مزوّد عالميّ لحلول تحديد المخاطر والكشف عن التهريب للموانئ والحدود والمناطق العسكريّة والبنية التحتيّة الحساسة وإنفاذ القانون والطيران).