عاجل

  • البردويل: أحمد سعدات ومروان البرغوثي على رأس أي صفقة تبادل أسرى مقبلة

يورغن ستريبل: روح الفريق مفتاحنا للفوز بهذا الموسم

يورغن ستريبل: روح الفريق مفتاحنا للفوز بهذا الموسم
رام الله - دنيا الوطن
أكد مدرب فريق الجزيرة الهولندي يورغن ستريبل، قبيل المباراة الافتتاحية لفريقه في دوري الخليج العربي، أن على لاعبيه تقديم لعبة جماعية والتركيز على اللعب بنغمة واحدة إذا كانوا يريدون اقتناص الفوز بهذا الموسم.

ويواجه فخر أبوظبي فريق الظفرة في أولى مباريات دوري الخليج العربي على أرضه وبين جمهوره في ملعب محمد بن زايد، الخميس القادم.

وخلال الصيف، استعد فريق الجزيرة للموسم بضم سبعة لاعبين جدد لصفوفه، منهم نجمي المنتخب الوطني عمر عبد الرحمن وعامر عبد الرحمن، واللاعب المتألق سلطان الغافري، والمهاجم المغربي مراد باتنة، والمهاجم البرازيلي كينو، ولاعب الوسط الجنوب أفريقي ثولاني سيريرو، والمدافع الصربي ميلوس كوسانوفيتش. وكان للتوقيع مع اللاعبين السبعة أثر كبير في إثارة حماسة المشجعين ورفع سقف توقعاتهم هذا الموسم من فخر أبوظبي.

وعبر ستريبل عن ثقته الكبيرة بقدرات فريقه، خاصة بعد التعاقدات الجديدة، لكنه عاد وأكد أن الفوز وتصدر الموسم يتطلب جهداً جماعياً. وقال خلال مؤتمر صحفي عقد قبل المباراة الافتتاحية لدوري الخليج العربي "هدفنا الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات".

وأضاف "في كرة القدم، الفوز باستمرار غير ممكن دائمًا، والمؤكد أن النجوم الكبار لا يحرزون الأهداف بشكل منفرد، فالفوز بأي بطولة يتطلب اللعب الجماعي كي يصنع كل اللاعبين النصر معاً. "

كما أعرب الهولندي يورغن خلال المؤتمر عن رضاه عن استعدادات لاعبيه، منوهاً عن التدريبات المكثفة للفريق قبيل المباراة التي ستلقى شعبية وجماهيرية كبيرة لدى جماهير الساحرة المستديرة.

وقال ستريبل: "نحن مستعدون للظفرة جيداً. نعلم أنها ستكون مباراة صعبة، وأنا راض عن أداء الفريق خلال التدريبات الشاقة للفريق طوال الأسبوع التي نستعد بها للمباراة."

وأضاف اللاعب محمد العطاس إنه وزملائه في الفريق متشوقين للمباراة الأولى في الدوري. وقال المدافع البالغ من العمر 22 عامًا: "نحن متحمسون حقًا للعب. لقد استعددنا جيداً طوال الأسبوع، ونثق في قدرتنا على الفوز، وبالتأكيد سنبذل قصارى جهدنا لإسعاد الجماهير ".