يوم للتفاعل الاجتماعي ينظمه القطاع النسوي لحركة المبادرة الوطنية بمحافظة شمال غزة

يوم للتفاعل الاجتماعي ينظمه القطاع النسوي لحركة المبادرة الوطنية بمحافظة شمال غزة
رام الله - دنيا الوطن
نظّم القطاع النسوي لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية بمحافظة شمال غزة يوما للتفاعل الاجتماعي لعدد من  منتسباته وعضواته من مختلف مناطق الشمال نفذن خلاله مجموعة من الأنشطة التثقيفية و الترفيهية ، بحضور مسؤول حركة المبادرة الوطنية في قطاع غزة د. عائد ياغي و منسقات القطاع النسوي في قطاع غزة و الشمال أمل أبو اسبيتان و ابتسام أحمد و سامي البهداري مسؤول لجنة التنظيم و نبيل دياب مسؤول العمل الجماهيري و عرفان أبو خوصة منسق المبادرة بمحافظة شمال غزة.

أجواء من التفاعل و الحيوية سادت اليوم التفاعلي الذي تخلله العديد من الفقرات بما فيها  مسابقات ثقافية نوعية أعدتها مجموعة من مبادرات القطاع النسوي في شمال غزة .

و في هذا السياق أكدت منسقة القطاع النسوي لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية بشمال غزة ابتسام أحمد: ان هذا اليوم التفاعلي يأتي في اطار الاهتمام بالعضوات لإبراز مواهبهن الخلاقة و الكشف عن ابداعاتهن عبر الانشطة التي يشاركن فيهن اضافة الى أهمية رفع مستوى الوعي و المعرفة لهن ، اذ يأتي تنظيم مثل هذه الانشطة ايضا لإيجاد مساحة كافية للترفيه و التخفيف ما امكن من الضغوطات النفسية و الاجتماعية التي تواجههن جراء الاوضاع الاقتصادية و السياسية التي يمر بها قطاع غزة .

و في اختتام اليوم اثنت المشاركات على حرص الذي توليه حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية لتعزيز مكانة المرأة في المجتمع الفلسطيني و تفعيل دورها الاجتماعي و الوطني .