عاجل

  • وكالة الأنباء الكويتية:عودة أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح للكويت بعد رحلة علاج بالخارج

  • إصابة عامل برصاص قوات الاحتلال قرب جدار الفصل في جنين

مباشر | أسعار وأنواع الأسماك من سوق الحسبة غرب مدينة غزة

يوم للتفاعل الاجتماعي ينظمه القطاع النسوي لحركة المبادرة الوطنية بمحافظة شمال غزة

يوم للتفاعل الاجتماعي ينظمه القطاع النسوي لحركة المبادرة الوطنية بمحافظة شمال غزة
رام الله - دنيا الوطن
نظّم القطاع النسوي لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية بمحافظة شمال غزة يوما للتفاعل الاجتماعي لعدد من  منتسباته وعضواته من مختلف مناطق الشمال نفذن خلاله مجموعة من الأنشطة التثقيفية و الترفيهية ، بحضور مسؤول حركة المبادرة الوطنية في قطاع غزة د. عائد ياغي و منسقات القطاع النسوي في قطاع غزة و الشمال أمل أبو اسبيتان و ابتسام أحمد و سامي البهداري مسؤول لجنة التنظيم و نبيل دياب مسؤول العمل الجماهيري و عرفان أبو خوصة منسق المبادرة بمحافظة شمال غزة.

أجواء من التفاعل و الحيوية سادت اليوم التفاعلي الذي تخلله العديد من الفقرات بما فيها  مسابقات ثقافية نوعية أعدتها مجموعة من مبادرات القطاع النسوي في شمال غزة .

و في هذا السياق أكدت منسقة القطاع النسوي لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية بشمال غزة ابتسام أحمد: ان هذا اليوم التفاعلي يأتي في اطار الاهتمام بالعضوات لإبراز مواهبهن الخلاقة و الكشف عن ابداعاتهن عبر الانشطة التي يشاركن فيهن اضافة الى أهمية رفع مستوى الوعي و المعرفة لهن ، اذ يأتي تنظيم مثل هذه الانشطة ايضا لإيجاد مساحة كافية للترفيه و التخفيف ما امكن من الضغوطات النفسية و الاجتماعية التي تواجههن جراء الاوضاع الاقتصادية و السياسية التي يمر بها قطاع غزة .

و في اختتام اليوم اثنت المشاركات على حرص الذي توليه حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية لتعزيز مكانة المرأة في المجتمع الفلسطيني و تفعيل دورها الاجتماعي و الوطني .