نجوم "فخر أبوظبي" في ياس مول عطلة نهاية هذا الأسبوع

رام الله - دنيا الوطن
يدعو فريق الجزيرة فخر أبوظبي مشجعيه وسكان العاصمة لحفل مميز لانطلاق الموسم الجديد يضم نجومه وذلك في ياس مول وسط جماهيره وعائلاتهم، والذين سيتاح لهم، خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع، لقاء أهم لاعبي "فخر أبوظبي" والمشاركة في العديد من الأنشطة الترفيهية للجميع.

يبدأ الاحتفال الساعة 18:30 من مساء يوم الجمعة، في ساحة "تاون سكوير" بالمول. ويشهد حضور لاعبي الفريق الأول لفخر العاصمة وأعضاء جهازه الفني والرعاة الرسميين.

ويتاح للحضور فرصة التقاط الصور والحصول على توقيعات أهم نجوم الفريق مثل علي مبخوت وخلفان مبارك وكابتن الفريق علي خصيف.

ويبدأ "فخر أبوظبي" موسمه الجديد بحماسه كبيرة، بعد تعزيزه لصفوف الفريق خلال الصيف، بضم مجموعة مميزة من اللاعبين، مثل ثنائي المنتخب الوطني عمر عبد الرحمن «عموري» وعامر عبد الرحمن، والنجم سلطان الغافري. بالإضافة للصفقات الناجحة التي استقطب بها المهاجم البرازيلي كينو، والمدافع الصربي ميلوس كوسانوفيتش، ولاعب خط الوسط الجنوب إفريقي ثولاني سيريرو، والمغربي مراد باتنة. وخلال الاحتفال بإطلاق الموسم سيلتقي اللاعبين الجدد مع مشجعي النادي وجماهيره لأول ليضفي هذا المزيد من الإثارة على الحدث.

وينضم الهولندي يورغن ستربيل مدرب الفريق للاعبيه، حيث يقابل الجماهير والمشجعين يوم الجمعة في المول، حيث سيوجه ستربيل رسالة لمشجعي الفريق وجماهيره يعرض فيها تصوره وتوقعاته للموسم الجديد، وستعقد جلسة قصيرة يتاح فيها للحضور توجيه عدد من الأسئلة لستربيل.

تبدأ الفعاليات المجانية للجزيرة في ياس مول من الساعة 10:00 صباحًا إلى 10:00 مساءً يومي الجمعة والسبت القادمين في منطقة المشجعين، حيث تنظم العديد من الفعاليات الترفيهية للجمهور في ساحة "تاون سكوير"، التي ستشهد بدورها عددا من الطاولات والألعاب ذات الصلة بكرة القدم.

وسيتم توفير معلومات عن الفريق وعن الاعبين وكيفية حضور المباريات للجمهور.