مركز الشيخة فاطمة ينظم ورشة حول حقوق الانسان

مركز الشيخة فاطمة ينظم ورشة حول حقوق الانسان
رام الله - دنيا الوطن
في اطار رؤيتها في تطوير الاداء، وتفعيل الطلبة المتدربين في مراكزها ، نظم مركز الشيخة فاطمة للتأهيل المهني للأشخاص ذوي الإعاقة، التابع لمديرية التنمية الاجتماعية  بالتعاون مع الهيئة الفلسطينية المستقلة لحقوق الانسان (ديوان المظالم ) ، ورشة عمل في قاعة المركز استهدفت 25 طالبا وطالبة ، وشملت الورشة تعريفا الطلاب بحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وحقوق الإنسان بشكل العام.

من جانبه قال جيفارا حميدات الموجه المهني بأن المركز يعمل على التثقيف المستمر للطلبة في اطار الأنشطة اللامنهجية، الهادفة لتعزيز الثقافة العامة ، واثنى على التعاون مع الهيئة المستقلة واهمية الاستمرار بذلك.

إلى ذلك افتتح مركز الشيخ خليفة التابع لوزارة التنمية الاجتماعية دورة (لغة الإشارة)، لطاقمه وللطلبة بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، حاضرت نادية الصابر، كما نظم المركز وبالتعاون مع جمعية المرأة العاملة لقاء أولي توعوي بموضوع العنف المبني على النوع الاجتماعي حاضرت به الاخصائية صبحية ضراغمه، استهدف اللقاء متدربي المركز الذكور، وذلك من منطلق التعاون المشترك ضمن سلسلة لقاءات هادفة سيتم تنظيمها خلال المرحلة القادمة.

ومن جانبها أكدت تمام خضر مديرة المركز على اهمية هذه الورشات واللقاءات التوعوية ، لما لها من مردود ايجابي على العاملين والطلبة .

وأضافت أن المركز بحالة تطور دائم وعمل مستمر ، وبمبادرات متعددة نحو الارتقاء نحو الأفضل ، وخصوصا اننا نسعى نحو ثقافة اجتماعية توعوية .