مِراس تطلق برنامج ولاء مخصص للأمهات

مِراس تطلق برنامج ولاء مخصص للأمهات
رام الله - دنيا الوطن
 تستعد مِراس للتسلية والترفيه لنقل صباحات الأمهات إلى المستوى التالي بتقديم بطاقة ولاء مخصصة لهنّ تشمل ثلاثة من أبرز وجهاتها العائلية الترفيهية.

تكريمًا للأمهات ودورهّن العظيم، أطلقت مرِاس عرضًا جديدًا لهنّ في ماتيل بلاي! تاون الواقعة في سيتي ووك، واليوم تجمع ثلاثة من وجهاتها ضمن برنامج ولاء من المقرر إطلاقه بتاريخ 23 سبتمبر هذا العام.

تتيح بطاقة ولاء الأمهات الجديدة للضيفات الدخول مجانًا لكل ست زيارات إلى وجهات مراس المشاركة وذلك عن طريق جمع عدد من الطوابع من تجارب "روكسي ماماز"، و"لاجونا ماماز" و "بلاي! تاون ماماز"، ويمكن الحصول على بطاقة الولاء مجانًا من سينما روكسي في سيتي ووك أو ذا بيتش، ومنتره لاجونا المائي في لامير، وماتيل بلاي! تاون في سيتي ووك.

وتنطلق تجربة "لاجونا ماماز" مجددًا يوم الاثنين 23 سبتمبر وتجري أسبوعيًا من الساعة 9 صباحًا حتى 1 ظهرًا، مقدمة للضيفات الأمهات وأطفالهن دخولًا مقابل 95 درهم فقط إلى المدينة المائية الواقعة في الوجهة الشاطئية لامير شاملًا ذلك الفطور.

ويمكن للأمهات والأطفال الاستمتاع بأروع الأوقات في منتزه لاجونا المائي، وبالوصول إلى الألعاب المخصصة للأطفال بما في ذلك أكوا بلاي وسبلاش باد.

ولعشاق الأفلام تدعو سينما روكسي في سيتي ووك أو ذا بيتش الأهالي للقدوم يوم الثلاثاء مع أطفالهم (دون سن 4 سنوات) للتمتع بمشاهدة أحدث الأفلام مقابل 95 درهم.

يوفر هذا العرض للأمهات فرصة للتواصل مع الأصدقاء ومشاهدة فيلم في بيئة مريحة وملائمة للأطفال من الساعة 9 إلى 10 صباحًا، كما يمكن للأمهات من الساعة 10 صباحًا الجلوس مع الأصدقاء في صالة بلاتينيوم بلس حيث تتوفر وجبات ساخنة ومحطات طهي حية ثم التمتع بمشاهدة أحدث الأفلام أو الاختيارات الكلاسيكية القديمة في جو مفعم بالراحة.

كما تطلق ماتيل بلاي! تاون اعتبارًا من يوم الأربعاء 25 سبتمبر عرض "بلاي! تاون ماماز" من الساعة 9 صباحًا حتى 1 ظهرًا كل يوم أربعاء في المنتزه الداخلي الواقع في سيتي ووك.

ويتضمن العرض دخولًا لشخص بالغ برفقة طفل واحد بالإضافة إلى وجبة فطور. يمكن للوالدين الجلوس والتمتع بتناول الفطور في المقهى بينما يستهل الأطفال نهارهم بالمرح مع الشخصيات المحببة لديهم بمن في ذلك بارني والأصدقاء، وسامي رجل الأطفاء، وأنجيلينا باليرينا، وبوب البنّاء، وتوماس والأصدقاء.

من تجربة سينمائية فاخرة إلى مستوى آخر من التجارب الترفيهية التعليمية وصباحات ممتعة برفقة الأصدقاء، توفر مِراس واحدة من أفضل عروض برامج الولاء على مستوى المنطقة، مقدمة للأمهات مجموعة رائعة من التجارب الحصرية مع أطفالهن. وقد تم تجهيز كل وجهة بالكامل لاستقبال الأمهات مع مساحات واسعة لعربات الأطفال بالإضافة إلى طاولات للتغيير مجهزة في غرف مكيّفة.