عاجل

  • وزارة الدفاع الروسية: سوريا ستقيم 15 نقطة على طوال حدودها مع تركيا

جامعة بوليتكنك فلسطين تستقبل وفداً من الوكالة الكورية للتعاون الدولي

جامعة بوليتكنك فلسطين تستقبل وفداً من الوكالة الكورية للتعاون الدولي
رام الله - دنيا الوطن
استقبل رئيس جامعة بوليتكنك فلسطين الأستاذ الدكتور عماد الخطيب وفداً من الوكالة الكورية للتعاون الدولي (كويكا) وعلى رأسهم مدير مكتب كويكا الدكتور يوسين شين، ونائب مدير المكتب السيد هبون يو، ومسؤولة المشاريع السيدة مروى النتشة.

رحب الخطيب بالوفد الضيف وشكر الشعب والحكومة الكورية على تبرعهم السخي لإنشاء المركز الكوري الفلسطيني للتكنولوجيا الحيوية.

وتحدث عن مكانة المركز على المستوى الوطني من حيث الشراكات الإستراتيجية التي تخدم المجتمع والمشاريع البحثية العلمية والبرامج التدريبية وإنتاج وتطوير تكنولوجيا تستجيب لحاجات القطاعات الفلسطينية الحيوية في مجالات الصحة والتقنيات الحيوية الطبية وفي مجال الصحة الحيوانية إضافة إلى مجال التكنولوجيا الحيوية الزراعية وتطويرها.

وعبّر يوسين شين عن اعتزازه بجامعة بوليتكنك فلسطين والإنجازات العلمية والبحثية المنبثقة من المركز الكوري، وأكّد على إهتمام الحكومة الكورية لدعم القطاع التعليمي والبحث العلمي.

وشارك في اللقاء نائب رئيس الجامعة لشؤون التخطيط والتنمية المهندس أيمن سلطان، و مدير المركز الفلسطيني الكوري الدكتور يعقوب الأشهب، حيث جاءت زيارة الوفد الضيف تفقدية للمركز الكوري ولبحث المشاريع القائمة والمستقبلية مع الطرفين.

التعليقات