كلاسيك بارتنرشيب تفوز بعقد إعلانات هيئة كهرباء ومياه دبي

كلاسيك بارتنرشيب تفوز بعقد إعلانات هيئة كهرباء ومياه دبي
رام الله - دنيا الوطن
وقعت هيئة كهرباء ومياه دبي عقد الإعلانات الترويجية الخاصة بالهيئة مع شركة كلاسيك بارتنرشيب، إحدى الوكالات التابعة لمجموعة WPP العالمية، وذلك بعد خمس جولات ماراثونية من تقديم العروض.

 ستقدم الشركة بموجب العقد استراتيجيات التواصل الإبداعي والمساحات الإعلانية وأعمال التصميم وتسويق الخدمات الإعلانية الخاصة بالهيئة، إضافة إلى دعم الهيئة في تحقيق أهدافها التنموية والتي تتمحور حول الابتكار والاستدامة وذلك في إطار تحضيراتها لمعرض إكسبو 2020.

 يذكر أن كلاسيك بارتنرشيب ترتبط بعلاقة قوية مع هيئة كهرباء ومياه دبي حيث تعاونت معها سابقاً لإطلاق مجموعة من المبادرات المتنوعة التي تميزت بلمسة إبداعية بارزة. كما تكرّس الوكالة فريقاً متكاملاً من الموظفين العاملين في مجال التخطيط والتسويق والإبداع والتصميم الإعلاني للعمل داخل المقر الرئيس للهيئة، ليكونوا على تواصل مباشر مع فريق عمل الهيئة بهدف تعزيز كفاءة وحرفية الأداء.

وفي هذا السياق عبّر راهول ناغبال، المدير التنفيذي لشركة كلاسيك بارتنرشيب عن ترحيبه بهذا التعاون قائلاً "يسرنا أن نتعاقد مرة أخرى مع هيئة كهرباء ومياه دبي،  ونتطلع بشغف لحقبة جديدة من التعاون حافلة بالإبداع والتميز في ظل اقتراب معرض إكسبو 2020."