ماذا سيفعل باريس سان جيرمان في قضية الصلح بين نيمار والجماهير؟

ماذا سيفعل باريس سان جيرمان في قضية الصلح بين نيمار والجماهير؟
أكد المدير الرياضي لباريس سان جيرمان الفرنسي، ليوناردو، أنه لم يتم حل كل المشكلات المرتبطة بنجم الفريق نيمار دا سيلفا، لكنه يأمل في توقف الصحافة والجماهير عن الحديث حيال اللاعب.

وظهر اللاعب البالغ من العمر (27 عامًا) للمرة الأولى بقميص باريس سان جيرمان هذا الموسم السبت المنصرم أمام ستراسبورغ، حيث صبّت الجماهير الباريسية جمّ غضبها على اللاعب، إذ أطلقت صافرات الاستهجان مع كل لمسة لنيمار، وهو ما دفع اللاعب إلى القول بأن كل مباراة سيخوضها ستكون بمثابة ترحال خارجي بسب فقد الدعم من الجماهير.

وقال ليوناردو في تصريحات إلى شبكة (مونتي كارلو) الفرنسية: إنه على الجماهير تجاوز أمر نيمار ودعمه في الفترة المقبلة.

وتابع: "لقد أخطأ نيمار، لكن مع غلق سوق الانتقالات تصرف بإيجابية، لقد حضر في الوقت المناسب بعد مبارياته مع البرازيل وخاض معنا مباراة هامة في ظروف ليست سهلة إطلاقًا وأحرز هدفًا في سيناريو هوليودي، عقب المباراة أدلى بتصريح صادق ورائع للغاية".

وأضاف: "من المؤكد أننا إن دققنا في كلمة يقولها فإننا سنجد ما يمكننا التعليق عليه، نعم لم نقم بتسوية كل شيء اليوم معه، لكن لا يمكننا مواصلة انتقاده، علينا مواصلة اللعب والتدرب".

واختتم "نيمار ليس رجلًا سيئَا، إنه جزء من تراث كرة القدم وليس باريس سان جيرمان فقط، عندما تنظر القائمة وما نمتلكه، بالتأكيد نحن أقوى معه".

التعليقات