الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة يسدل الستارة على اخر بطولة للموسم 2019

رام الله - دنيا الوطن
يسدل الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة غدا الخميس الستارة عن اخر بطولة سلوية للموسم 2019 بلقاء التتويج الذي يجمع فريقا ارثوذكسي رام الله وارثوذكسي بيت ساحور على صالة السرية برام الله الساعة السابعة مساء، بحضور رئيس الاتحاد واركان الاتحاد ورؤساء ومندوبي الناديين المشاركين في النهائي ، ليسدل اخر فصل من فصول اجندة 2019 السلوية.

بطولة مواليد 2001 تجمع افضل فريقين في هذه الفئة العمرية في الدوري واستطاعا الوصول للنهائي بجدارة واستحقاق وقدما مباريات قوية نالت اعجاب المتابعين بحيث يوجد فيهما العديد من اللاعبين المميزين الذين سيتم الاستفادة منهما فيما بعد بالمنتخبات وفي قادم الايام.

فريق رام الله حقق الفوز باللقلء الاول فيما رد بيت ساحور اعتباره في اللقاء الثاني فكان لا بد من لقاء فاصل بينهما لحسم اللقب الذي سيجري الخميس بالسرية والفائز منها يتوج باللقب ويكون مسك الختام.

الفريقان يمتلكان نقاط قوة للفوز باللقاء والتتويج وكذلك يوجد لديهما بعض نقاط الضعف وفي حالة استغلال هذه النقاط من احدهما سيكون الفريق متوجا باللقب، فريق رام الله لدية اكثر من عنصر مميز بقيادة محمد ابو شمسية افضل لاعب بالدوري والذي سيكون محور وجوهر اللقاء الختامي كونه لاعبا مميزا ولديه الخبرة الكافية في الملعب والارتكان والارتكاز سيكون عليه في المباراة الاخيرة للحصول على اللقب.

فيما فريق بيت ساحور لديه هو الاخر كوكبة مميزة ويغلب عليهم الجماعية اكثر من الفردية والفريق بقيادة ادهم ابو عيطة المحور الساحوري بالفريق والذي سيقع على عاتقه الكثير في هذه المباراة من اجل الوصول لمنصة التتويج ورفع كأس الدوري. 

التعليقات