وفد من تواصل الجهاد يزور محافظ شرطة غزة الجديد

وفد من تواصل الجهاد يزور محافظ شرطة غزة الجديد
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح وملف التنسيق في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، محافظة غزة، العميد أبو همام الديب، مهنئاً بمناسبة توليه منصبه الجديد في قيادة شرطة المحافظة.

وعبر الشيخ خضر حبيب القيادي في الحركة عن سعادة الحركة بتولي العميد أبو همام منصبه الجديد، مؤكداً على ضرورة أن تقدم الشرطة النموذج الفعلي والمميز في خدمة المواطن.

وأكد حبيب على أن قيادة الحركة في غزة على ثقة كبيرة بالفريق العامل مع العميد الديب، وخاصة بعد الإنجازات التي قدموها في كشف الجرائم الأخيرة.

ودعا حبيب قيادة الشرطة إلى العمل الدام على حفظ أمن المواطنين، وتقديم الخدمة المميزة لهم، مع ضرورة العمل على التقليل من حدوث أي جريمة في المحافظة.

بدوره أكد العميد أبو همام أن الشرطة تعمل ليل نهار على حفظ أمن الناس، وتقدم نماذج متقدمة في التعامل مع الناس، والتيسير عليهم.

وأكد أنه قًدِم لهذا المنصب برؤية واضحة اتجاه العمل في محافظة غزة، وسيعمل مع كل فرق الشرطة على تحسين الإداء الشرطي في المحافظة.

وقدم الوفد الزائر درع التهنئة للعميد أبو همام ، وقدموا لهم الشكر والعرفان على جهودهم الكبيرة في كشف الجرائم الأخيرة في المحافظة.