(البلوشي) المرشح عن إمارة الشارقة لانتخابات المجلس الوطني

(البلوشي) المرشح عن إمارة الشارقة لانتخابات المجلس الوطني
رام الله - دنيا الوطن
أكد عصام عباس ميرزا بركت البلوشي المترشح لعضوية المجلس الوطني الاتحادي عن إمارة الشارقة

ورقم ترشحه (493) بأنشعاره للحملة الانتخابي يجسد التفاف المواطنين حول القيادة والوطن من خلال اختيارهالشعار: الوطن أولا، و الإماراتي نبض الوطن.

وأشار لدي سبعة محاور تأتي في سياق رؤيتي  نمضي على خطى المؤسسين الى مستقبل وطني مشرق وفقرسالة قمت باختيارها بعد عصف ذهني كبير من مواطنين ومختصين تتمثل في نجاح متكاملعبر إعلاء المصلحة العامة بتوازن بين الحقوق و الواجبات.

وأوضح البلوشي أن قيم برنامجه الانتخابي للوصولإلى الناخبين والناخبات يتمثل في الولاء و الانتماء و التأثير الإيجابي والتوازن والريادةو المثابرة مشيرا إلى أن الهدف من ترشحه يكمن في استكمال مراجعة التشريعات الاتحادية، و توجيه الأسئلة البرلمانية للوصول الى توصيات فاعلة.

وبين البلوشي أنه يتطلع من خلال محاوره السبعة إلى ملامس واقع الوطن من خلال تلمس همومالمواطنين ومناقشة موضوعاتهم والعمل على تلبيتها ومنها اقتصاد نوعي مع الاهتمام بصحةالمواطن وإيلاء الخريجين الشباب الاهمية .

ولفت إلى أن برنامجه الذي يطالع به المجتمع يخصصمساحة كبيرة في قضية تمكين الموظف علاوة على دعم المتقاعدين  وصولا إلى الأسرة والمجتمع مع منح الأولوية لدعمالفئات الست.

مشيرا إلى أن برنامجه يعزز من الاستقرار الأسريلأبناء الوطن ويحفزهم على بذل الجهد في كافة قطاعات العمل من أجل رد الجميل للوطنوالقيادة الرشيدة التي لا تدخر جهداً في السعي نحو تحقيق رفاهية المواطن.