موظفو دائرة شؤون الضواحي والقرى يشاركون في التسجيل بالقوائم الانتخابية للمجلس الاستشاري

موظفو دائرة شؤون الضواحي والقرى يشاركون في التسجيل بالقوائم الانتخابية للمجلس الاستشاري
رام الله - دنيا الوطن
تدعيما لمبادرة اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في تخصيص الفترة الصباحية من اليوم الأول لتسجيل الناخبين يدويا في مدينة الشارقة بادرت دائرة شؤون الضواحي والقرى بالمشاركة من خلال موظفيها الذين توجهوا إلى مقر التسجيل للمشاركة في إدراج الأسماء في القوائم الانتخابية.

وقام خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس الدائرة يرافقه كوادر الدائرة من الموظفين والموظفات بزيارة مقر بلدية مدينة الشارقة بوصفها مقر الدائرة الانتخابية في الشارقة لتسجيل أسمائهم في الهيئات الانتخابية .

وكان في استقبالهم مدير عام بلدية مدينة الشارقة وأعضاء اللجنة الانتخابية والموظفين التنفيذين ليباشروا تسجيل موظفي وموظفات الدائرة في الهيئات الانتخابية وفقا لأرقام قيدهم .

وأكد خميس بن سالم السويدي على حرصه وكافة الموظفين على التواجد منذ صباح اليوم الأول لبدء التسجيل اليدوي والمساهمة في هذا العرس الانتخابي من خلال الاستجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في التسجيل ومن ثم التصويت للمرشح الأكفأ لعضوية المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة.

معتبرا أن مشاركة الدائرة بجانب مختلف الدوائر الحكومية يأتي من منطلق المشاركة الفاعلة في هذا الواجب الوطني عبر هذه التجربة الانتخابية الرائدة، ورغبة الجميع بالمساهمة في مسيرة التنمية الوطنية لتحقيق مزيد من الإنجازات التي تخدم الوطن والمواطن. 

وأكد السويدي أن الدائرة من خلال تواجدها بهذا العدد الكبير من مختلف كوادرها يجسد دورها الاجتماعي ومساهمتها الفاعلة كجزء من المسار الوطني الذي يخدم إمارة الشارقة من خلال تعزيز المشاركة السياسية لمواطني إمارة الشارقة في الانتخابات ليكون لهم صوتهم المعبر والمساهم في ضمان استمرارية مسيرة التنمية والتطوير وتحقيق السعادة والرخاء لواقعهم ومستقبلهم . 

 بدورهم أعرب موظفو دائرة شؤون الضواحي والقرى الذين سجلوا أسماءهم ضمن قوائم الهيئات الانتخابية عن فخرهم بتواجدهم في هذا المشهد الوطني واعتزازهم بتسجيل أسمائهم ليكونوا فاعلين في اختيار من يمثلهم تحت قبة المجلس الاستشاري مشيرين إلى أن الإجراءات تمت بسلاسة ويسر وترحاب من قبل القائمين على عملية التسجيل .

كما أعربوا عن سعادتهم كونهم الدائرة الأولى التي تم إدراج أسمائهم ضمن هذا التظاهرة العزيزة على المجتمع .