الفيصل سادس رئيس للاتحاد العربي لكرة القدم

الفيصل سادس رئيس للاتحاد العربي لكرة القدم
رام الله - دنيا الوطن
أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم في الاجتماع غير العادي رقم 25 لجمعيته العمومية، والذي عقد بمدينة جدة السعودية، الإثنين، اختيار الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، رئيسا جديدا للاتحاد بالتزكية.

وكان تركي آل الشيخ، الرئيس السابق للاتحاد، قد قدم استقالته من المنصب يوم 26 يونيو/حزيران الماضي، وتولى الجزائري محمد روراوة مهمة تسيير أعمال الاتحاد بشكل مؤقت خلفا له.

واستهلت الجمعية العمومية للاتحاد بكلمة للأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رحب خلالها بأعضاء الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم في بلدهم الثاني السعودية، مشيدا بالدور الكبير للاتحاد ومسابقاته في تعزيز روح التلاحم الرياضي العربي.

وشدد الأمير عبدالعزيز بن تركي على المسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتق لجان وأعضاء الاتحاد، من أجل تطوره واستمراريته وقيادته لما يصب في مصلحة كرة القدم في الوطن العربي.

وسبق اجتماع الجمعية العمومية اجتماع لمجلس الاتحاد في دورته الـ69 برئاسة محمد روراوة، لاستعراض التقارير الإدارية والمالية والفنية المقدمة من الأمانة العامة المتعلقة ببرامج وأنشطة ومسابقات الاتحاد وفي مقدمتها كأس محمد السادس للأندية الأبطال للموسم الرياضي الحالي، والتي تأتي امتدادا لمسابقات الأندية العربية السابقة، وتم عرضها في اجتماع الجمعية العمومية للمصادقة عليها.