منتدى الشبـاب الحضـاري يفتتـح مبـادرة سفينـة الشبـاب

رام الله - دنيا الوطن
افتتح منتدى الشباب الحضاري صباح اليوم المبادرة الشبابية "سفينة الشباب"، برعاية ملتقى الشراكة الشبابي ومركز العمل التنموي معاً بالتعاون مع نادي الأقصى الرياضي.

وحضر حفل الافتتاح المهندس نبيل إسليم رئيس مجلس إدارة المنتدى، والأستاذ رمضان النيرب مدير منتدى الشباب الحضاري، والأستاذ محمد الشريف منسق ملتقى الشراكة الشبابي، والأعضاء المشاركين بالمبادرة.

وقال المهندس إسليم أن إدارة المنتدى تبذل قصارى جهدها عبر المبادرات التي يطلقها المنتدى إلى تسليط الضوء على واقع الشباب الغزي في ظل الظروف السيئة والحصار الذي حرمهم الكثير من حقوقهم، ووضع الأطراف والمؤسسات المحلية والحكومية عند مسؤولياتهم تجاه الشباب.

وأعرب إسليم عن شكره التام لملتقى الشراكة الشبابي ومركز العمل التنموي معاً لثقتهما في إتاحة الفرصة لمنتدى الشباب الحضاري في إقامة مبادرات شبابية تعبر عن مطالب الشباب وحقوقهم.

وبدوره رحب الأستاذ الشريف بجهود منتدى الشباب الحضاري مُشيداً بالدور الذي يقوم به المنتدى في إبراز قضية الشباب والعمل على تحقيق مطالبهم وحقوقهم، مبدياً الاستعداد الكامل للتعامل مع منتدى الشباب الحضاري في تنفيذ فعاليات وأنشطة المبادرة للوصول للهدف المنشود.

والجدير بالذكر أن مبادرة سفينة الشباب ستستمر لمدة عشرة أيام تشمل العديد من الزيارات للمؤسسات الحكومية والأهلية في قطاع غزة، وحملات التغريد الالكترونية والمؤتمرات الصحفية والجلسات الحوارية والنقاشية مع أصحاب القرار لتسليــــط الضـــــوء على الواقـــــع السيــئ للشبـــاب في قطــــاع غزة، ووضعهم عند مسؤولياتهم لتقديم حلول للمشاكل التي تواجه الشباب.