د. دواس يلتقي سفير دولة فلسطين في القاهرة

د. دواس يلتقي سفير دولة فلسطين في القاهرة
رام الله - دنيا الوطن
التقى د. دواس دواس أمين عام اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم، اليوم الاثنين ، السفير دياب اللوح سفير دولة فلسطين لدى جمهورية مصر العربية ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، وذلك في مقر السفارة ومندوبيتها في القاهرة.

وجرى اللقاء بحضور المستشار الأول في السفارة د. نداء البرغوثي وممثل اللجنة الوطنية في المحافظات الجنوبية محمد أبو شوقة، وغادة علان من مندوبية فلسطين لدى جامعة الدول العربية.

وخلال اللقاء ناقش الطرفان القضايا المتعلقة بشؤون وأوضاع الطلبة الفلسطينيين لدى معهد البحوث والدراسات العربية التابع للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم "الألكسو"، وسبل توفير الدعم والتسهيلات اللازمة فيما يتعلق بالمنح المقدمة من المعهد للجنة الوطنية.

كما جرى خلال اللقاء تكريم الطالبة الفلسطينية المتفوقة نسمة أبو حصيرة باسم اللجنة الوطنية ورئيسها أ. د. علي زيدان أبو زهري، وهي الحاصلة على المرتبة الأولى على قسم الإعلام في معهد البحوث والدراسات العربية.

يذكر أن وفد اللجنة الوطنية يزور القاهرة لمتابعة قضايا تعليمية وثقافية ذات صلة بعملها مع المؤسسات التابعة لجامعة الدول العربية والمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم "الألكسو".

التعليقات