التربية تفتتح برنامج التربية الإعلامية بمدرسة ذكور بيت لحم

رام الله - دنيا الوطن
افتتحت مديرية تربية بيت لحم برنامج التربية الإعلامية والذي يستهدف عدد من طلبة مدرسة ذكور بيت لحم الثانوية بالتعاون والشراكة مع العديد من المؤسسات المحلية والإعلامية.

حضر الافتتاح كل من أ. بسام مدحت طهبوب مدير تربية بيت لحم وأ.خلود دراس رئيسة قسم العلاقات العامة في مديرية تربية بيت لحم و أ. ممدوح العلامي مدير مدرسة ذكور بيت لحم الثانوية ومنسق المشروع من المدرسة أ. محمد صلاح والملازم اول عاصف نجاجرة مسؤول وحدة الجرائم الالكترونية/فرع المباحث شرطة محافظة بيت لحم.

وافتتح مدير التربية والتعليم الدورة بكلمة رحب فيها بمديرية شرطة بيت لحم وتعاونهم في كافة المجالات لخدمة القضايا التربوية مؤكدا على الاستراتيجية التي تبنتها وزارة التربية والتعليم في رفع الوعي بمفهوم التربية الإعلامية كنمط حياة لبناء الشخصية الفلسطينية القادرة على التفاعل مع وسائل التكنولوجيا لخدمة الوطن وتحارب ظواهر باتت تؤرق مجتمعنا الفلسطيني نظراً لانتشار الاستخدام الخاطئ لوسائل التواصل الاجتماعي.

كما استعرض مسؤول وحدة الجرائم الالكترونية الملازم اول عاصف نجاجرة عددا من القضايا الخاصة بالجرائم الالكترونية مثل التعريف بأنواع الجرائم الالكترونية ومخاطرها. واستمع الى مداخلات من الطلبة حول هذه القضايا.

وأشارت رئيس قسم العلاقات العامة والاعلام التربوي أ. خلود دراس الى ان هذه السنة الثانية على التوالي التي ينفذ فيها برنامج التربية الإعلامية في عدد من مدارس بيت لحم الحكومية والخاصة ل مدير تربية بيت لحمما لها من اثر إيجابي في تعزيز المعرفة باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي.