عاجل

  • وزير إسرائيلي: الحل المؤقت بغزة هو محاولة التوصل إلى تهدئة طويلة

هنية يكرمُ الأمين العام للكشافة العربية ويلتقي وكيل وزارة الشباب والرياضة المصرية

هنية يكرمُ الأمين العام للكشافة العربية ويلتقي وكيل وزارة الشباب والرياضة المصرية
رام الله - دنيا الوطن
كرم الأستاذ عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس مؤسسة أمواج الرياضية، رفقة وفد من قيادة الكشافة الفلسطينية، الدكتور عاطف عبد المجيد أمين عام منظمة الكشافة العربية بعد انتهاء فترة عمله بالمنظمة واستلامه لمهام جديدة، وذلك مساء اليوم الأحد في مقر إقامته بالقاهرة.

وهنأ هنية الدكتور عبدالمجيد بمهمته الجديدة بتعيينه مستشاراً للكشافة العالمية مثمناً جهوده الكبيرة في دعم الكشافة العربية والفلسطينية.

فيما أعرب الدكتور عاطف عبد المجيد عن بالغ سعادته بلقاء هنية مشيداً بجهوده في تطوير البنية التحتية ودعم استمرار النشاط الرياضي في فلسطين.

وشكر عبد المجيد الشعب الفلسطيني و الكشافة مؤكداً وقوفه الدائم الى جانب فلسطين وشعبها العظيم.

وفي نفس السياق التقى هنية الدكتور يوسف الورداني وكيل وزارة الشباب والرياضة المصرية مُطلعاً سيادته على الجهود المبذولة لتطوير الرياضة الفلسطينية بالرغم من ما تتعرض له الرياضة من تدمير للملاعب واعتقالات واغتيالات في صفوف الرياضيين وتقطيع أوصال الرياضة.

وأعرب هنية عن شكره وتقديره للقيادة المصرية رئيساً وحكومة على جهودهم الحثيثة وتوجيهاتهم الدائمة في تقديم التسهيلات لأهلنا المحاصرين في غزة.

فيما أثنى الدكتور الورداني على زيارة هنية مثمناً الجهود التي تبذل في تطوير الرياضة الفلسطينية ناقلاً له تحيات وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي.

وأكد الدكتور الورداني أن وزارة الشباب والرياضة المصرية لم و لن تبخل عن تقديم الدعم الكامل لفلسطين على كافة المستويات الرياضية والشبابية مؤكداً أن مصر قيادةً وشعباً مع فلسطين بكل الأوقات والظروف.

التعليقات