عاجل

  • معروف: بخصوص الدوام المدرسي غدا طبيعي ولم يصلنا شيء من الوزارة

  • التعليم بغزة: لم يصدر عنا أي تصريح بشأن تعليق الدراسة غداً

  • تعليم غزة: لم يصدر عن وزارة التعليم اَي تصريح حتى الان

  • تجدد الغارات الجوية على مواقع المقاومة الفلسطينية في مدينة رفح جنوب قطاع غزة

نادي الشارقة يهدي "سوبر الخليج العربي" إلى سلطان القاسمي

نادي الشارقة يهدي "سوبر الخليج العربي" إلى سلطان القاسمي
رام الله - دنيا الوطن
أهدى سعادة اللواء سالم عبيدالحصان الشامسي، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي الفوز ببطولة « كأس السوبر » لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخنادي الشارقة في عصر الإحتراف، إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسميعضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تقديراً للدور الكبير والدعم اللامحدود الذي يقدمهسموه للنادي ولاعبيه،

ويعد «سوبرالخليج العربي » البطولة الأولى التي يحصل عليها النادي خلال الموسم الرياضي 2019-2020، حيث أحرز درع دوري الخليج العربيالموسم الماضي، للمرة السادسة في تاريخة والأولى منذ بداية عهد الإحتراف.

وتوجه الشامسي بالشكر و العرفان والتبريكات إلى مقام صاحبالسمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وإلىسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلسالتنفيذي لإمارة الشارقة، وإلى سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة،وإلى قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلسالأعلى لشؤون الأسرة، والتي كانت متابعة وداعمة للفريق باستمرار.

وأكد رئيس مجلس الإدارة على ضرورة مضاعفة الجهود للمحافظةعلى المكتسبات التي حققها النادي خلال الفترة الماضية، مجددا العهد لصاحب السمو حاكمالشارقة بالمضي قدما في تحقيق النتائج التي ترضي الطموحات.

وأضاف : « تعمل منظومةالعمل الإداري في نادي الشارقة الرياضي وفق الرؤية و الموجهات العامة من قبل صاحب السموحاكم الشارقة. »

لافتاً إلى أن الفوز بكأس السوبر يعتبر بداية مثالية لفريق كرة القدم معانطلاق الموسم الجديد، ويعد حافزاً لمواصلة الإنجازات في كافة استحقاقات الفريقالمحلية والقارية.

وأشاد الشامسي بجهود المنظومة كاملة في النادي، بدايةبمجلس الإدارة ورئيس وأعضاء شركة كرة القدم، وبالمدرب المواطن عبد العزيز العنبري وفريقعمله من أجهزة فنية وإدارية وطبية، وبدعم مجلس الشارقة الرياضي.

و وجه الشكر للاعبين على أدائهم المتميز وروحهم العالية التيخاضوا بها اللقاء، واصرارهم على التتويج باللقب، لاسعاد الجماهير الشرقاوية.

مثمناً دور جماهير الشارقة الوفية التي التفت حولالفريق وساندته طوال الوقت.

موضحاً أن الجميع يستحق الفرحة الكبيرة والتي جاءتبتضافر جهود كل عناصر المنظومة، لتصنع هذا الإنجاز لإمارة الشارقة، بتتوج الفريق بدرعالدوري وكأس السوبر.