عاجل

  • إصابة شاب برصاص الاحتلال شمال طولكرم بالضفة الغربية

للعرائس.. 5 أخطاء في الديكور تجنبيها عند تأثيث بيتك

للعرائس.. 5 أخطاء في الديكور تجنبيها عند تأثيث بيتك
تعبيرية
كل عروسة عند تأثيثها لبيت الزوجية تتمنى أن تحسن اختيار كل قطعة أثاث وديكور، وأن يكون بيتها يبهر كل من يدخله، وأن تشعر بالراحة النفسية طيلة وجودها فيه.

وتشير خبيرة الديكور ياسمين محمود، إلى أن هناك العديد من الأخطاء التي يقع فيها الكثيرون، دون الالتفات لها، والتي تظهر المكان ضيقا أو مزدحما، والتي توضحها في السطور التالية كما نقلت عنها صحيفة فيتو:

1- لا تلتفتي كثيرا لكل من ينصحك بنصيحة ديكورية، أو يريدك أن تختاري ألوان أو قطع أثاث بعينها، فلا بد أن ينبع اختيارك من داخلك، وأن تختاري ما يناسب ذوقك واحتياجاتك.

2- إياكِ والزحام، فلا بد أن يتوافر في البيت أماكن للمرور جيدة ومريحة، حتى لا تشعري مع الوقت بضيق المساحة وعدم الراحة، خاصة في العزومات ووجود الزائرين.

3- لا تنفقي الكثير في أشياء لا تحتاجينها، فلا تضيعون أموالكم في مصابيح ليلية جانبية لستم بحاجة لها على سبيل المثال، فحددوا احتياجاتكم، وعلى أساسها اشتروا قطع الأثاث.

4- إياكِ واختيار ألوان طلاء الحوائط قبل اختيار قطع الأثاث، فذلك سيجعل اختياراتك محدودة، ويعجبك أحد الأطقم، ولا تستطيعين شراءها، لأنها لا تتماشى مع لون الطلاء.

5- إياكِ ودفع الأثاث على الجدران، فيجب وضعه أقرب إلى مركز الغرفة، إلا إذا كانت مساحة الغرفة صغيرة للغاية، لأن الأثاث عندما تعانق الجدران يجعل غرفتك تبدو أصغر.

التعليقات