تربية قلقيلية تعقد الاجتماع السنوي لمعلمي ومعلمات التربية الرياضية

تربية قلقيلية تعقد الاجتماع السنوي لمعلمي ومعلمات التربية الرياضية
رام الله - دنيا الوطن
عقدت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية الاجتماع السنوي لمعلمي ومعلمات التربية الرياضية بإشراف وتنسيق قسم النشاطات الطلابية ومشاركة قسم الاشراف التربوي .

وحضر الاجتماع منى عفانة  مديرة الدائرة الادارية  ومعاذ نزال رئيس قسم النشاطات الطلابية  ومشرفي النشاط الرياضي احمد خالد واريج شتيوي ومشرفي التربية الرياضية ايمن عودة وخولة مقبل ومشرف النشاط الموسيقي ضرغام جمعة ومشرفة الكشافة والمرشدات ضياء نصار ومشرف النشاط الثقافي فادي ابو حمدة  ومعلمي ومعلمات التربية الرياضية في المحافظة.

واثنت منى عفانة مديرة الدائرة الادارية على  معلمي التربية الرياضية وعلى دورهم المميز في المدارس، خاصة في تفريغ طاقات الطلبة، وصقل مهاراتهم مواهبهم الرياضية وتنميتها، وحثهم على بذل المزيد من الجهد في سبيل حصد المراكز الأولى في البطولات المختلفة ، وقالت ان تناغم قسم النشاطات في عمله والتكاملية مع قسم الاشراف هو سر نجاح النشاط الرياضي في المديرية . كما اكدت على تقديم كل الدعم لإنجاح خطة النشاط الرياضي ووعدت بتذليل العقبات امامها لخلق منتخبات قوية قادره على المنافسة في البطولات المركزية التي ستنظمها الإدارة العامة للنشاطات الطلابية. ودعت عفانه الى الاهتمام بالسلوك الرياضي لطلبتنا الأعزاء والانتقاء الرياضي للطالبات والطلاب المشاركين.

بدوره، أشاد معاذ نزال بدور معلمي التربية الرياضية وبالجهد الذي يبذلونه من اجل حصد البطولات والمراكز المتقدمة في المسابقات المختلفة، مستعرضا تمايز مدارس قلقيلية في المسابقات الرياضية المختلفة وتحقيقها لمراكز أولى على مستوى الوطن.

احمد خالد مشرف النشاط الرياضي ذكر بتعليمات البطولات الرياضية وخطط النشاط الداخلي واكد  على اهمية اللباس الرياضي للمعلم الذي هو قدوة للطلاب ، والاهتمام بمادة التربية الرياضية اكثر واكثر لكونها الحصة التي يجد بها الطلاب متنفسهم من الضغط الدراسي اليومي، مجددا شكره للمدربين الذين حققوا مع فرقهم الرياضية العديد من البطولات خلال الاسبوع الاولمبي الرياضي المدرسي الخامس على مستوى الوطن .

وناقشت اريج شتيوي مشرفة النشاط الرياضي البطولات الرياضية القادمة، واندية الموهوبين رياضيا وتفعيل النشاط الحر لمن يرغب من المدارس . ودعت الى تفعيل دور الإذاعة المدرسية بتقديم موضوعات رياضية وتغطية اخبار النشاط الداخلي لكل مدرسة.

وفي نهاية الاجتماع تم تشكيل لجنة رياضية على مستوى المديرية للمساهمة في تنظيم البطولات الرياضية ووضع خطة عمل للعام الدراسي مكونة من أ. صالح ياسين مدير عام التربية والتعليم رئيساً ، معاذ نزال نائباً للرئيس ، احمد خالد اميناً للسر ، اريج شتيوي اميناً للسر ، ايمن عودة عضواً ، خولة مقبل عضواً والأستاذ خالد عرباس الناطق الإعلامي باسم اللجنة الرياضية المدرسية. وتم تشكيل لجنة رياضية من المعلمين والمعلمات لؤي نصار ، مراد صوان ، بهاء عودة ، فتحي نوفل ، علاء نوفل ، لبابه نصار ، رنا جابر ،آلاء الشيخ ، كفاية زعرور ، لينا عامر ، ختام مصطفى .