سعودي يقتحم منزل شقيقته المتزوجة ويقتلها بـ 3 طعنات

سعودي يقتحم منزل شقيقته المتزوجة ويقتلها بـ 3 طعنات
تعبيرية
أقدم شاب على قتل شقيقته طعناً بعد أن اقتحم منزلها، في إحدى محافظات جازان.

وفي التفاصيل التي أوردتها صحيفة "سبق" المحلية، فقد اقتحم الشاب الثلاثيني منزل شقيقته العشرينية بمحافظة ضمد بجازان ، وذلك أثناء غياب زوجها، وحاولت مقاومته ورفضت دخوله، ولكنه قام بكسر الباب وعلى الفور سدد لها طعنتين بالصدر وأخرى باليد أردتها قتيلة.

وكشفت مصادر، أن شرطة محافظة ضمد تمكنت من القبض على القاتل ، ويجري حالياً استكمال الاجراءات النظامية والتحقيق في أسباب الخلاف والحادثة.

وكشف أحد أشقاء المرأة التي قُتلت تفاصيل عن الجريمة المأساوية.

 وكذلك كشفت مصادر أمنية وضع الشاب القاتل بعد القبض عليه.

 وتفصيلاً، قال شقيق الفقيدة إنها دخلت في خلاف مع أحد أشقائها قبل أسبوع، وبعد تصاعده أطلق تهديدًا بقتلها. 

وتابع قائلاً إنه بعد أسبوع تقريبًا، وتحديدًا اليوم، نفَّذ جريمته فيها. مبينًا أن شقيقه "غير سوي نفسيًّا"، على حد وصفه. وأكد أن سبب الخلاف الذي انتهى بهذه الجريمة لا يعرفه حتى وقت إجراء الاتصال به.

ومن جهة أخرى، كشفت مصادر أمنية أن المتهم كان في وضع غير متزن عند القبض عليه، وصعب التعامل معه. فيما بيّنت المصادر أنهم بخبرة رجال التحقيق استطاعوا اتخاذ الإجراءات، والعمل على تجهيز ملف القضية لإحالته للنيابة العامة. وكانت الجهات الأمنية بمنطقة جازان قد ألقت القبض على مواطن بتهمة الإقدام على قتل شقيقته لأسباب مجهولة.

 وتواصل الجهات الأمنية تحقيقاتها في الحادثة المأساوية. وكشفت معلومات أن المواطنة متزوجة، ولديها أبناء، وتلقت ثلاث طعنات تقريبًا في أنحاء متفرقة من جسدها، أردتها قتيلة.

التعليقات