انطلاق فعاليات مشروع المواطن الصغير

رام الله - دنيا الوطن
نظم مركزواصل لتنمية الشباب فرع أريحا نشاطا صيفيا إعلانا لمشروع (المواطن الصغير) لتمكين الشباب والشابات  بالشراكة والتعاون مع اتحاد جمعيات الشابات المسيحية في فلسطين
موعد النشاط :-  مساء يوم الخميس الموافق 5/9/ 2019.

بمشاركة أكثر من 60 طالب وطالبة من فئات عمريةمختلفة  وبمشاركة مجموعة كشافة ومرشدات العودة ، حيث أعلن خلال هذا النشاط  عن انطلاق المشروع والذي يستمر لأربعة سنواتبناء على مذكرة التفاهم بين مركز واصل والاتحاد .

وذلك بحضور أمان حماد وجين رامي المجروح منجمعية الشابات المسيحية ومدير مركز واصل فرع أريحا  صلاح السمهوري ومتطوعي مركز واصل  .

افتتح النشاط بعرض كشفي لمجموعة كشافة ومرشدات العودة والسلام الوطني الفلسطيني .

وتقدمت السيدة أمان حماد من جمعيةالشابات المسيحية ومنسقة المشروع في أريحا بالشكر لمؤسسة واصل على تعاونها ، كماتقدمت بالشكر للمتطوعين على جهودهم متمنية لهم النجاح في وصولهم للهدف المنشود من خلال هذا المشروع .

كما تقدمت كلا من أسيل عيماوي وصمود السمهوري ميسرات إعمال المشروع بتقديم نبذة عن المشروع والية العمل خلال المرحلة القادمة في المدارسوخارجها ، كما حثوا المشاركين على الاستمرار والالتزام في هذا المشروع الذ ينميقدراتهم وتعزيز ثقتهم بأنفسهم من خلال اللقاءات والأنشطة التثقيفية المتنوعة التيانتم من سيختارها