عاجل

  • فتح: أدوات الاحتلال الإسرائيلي والطابور الخامس ينشطون خدمة لأسيادهم

  • الكيلة: مع انحسار الفيروس وهبوط منحنى الإصابات أوصينا بتخفيف الإجراءات

  • وزيرة الصحة مي الكيلة: تخفيف الإجراءات تم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة

"التنمية المجتمعية" تحتفل بتخريج الفوج الخامس من طلبة دورة الاعلام

"التنمية المجتمعية" تحتفل بتخريج الفوج الخامس من طلبة دورة الاعلام
رام الله - دنيا الوطن
احتفلت جمعية التنمية المجتمعية والتعليم المستمر في بيت لحم بتخريج الفوج الخامس من طلبة دورة تكنولوجيا الاعلام المتخصص في مساري الصوت والصورة بحفل مهيب أقيم في المسرح الداخلي في جامعة فلسطين الاهلية، وذلك بحضور الدكتور عماد الزير رئيس الهيئة الادارية للجمعية والدكتور محمد عكة والاستاذة رشا صبح اعضاء الهيئة الادارية للجمعية والاستاذ صالح صبح ممثلا عن مجلس التشغيل والتدريب المحلي - بيت لحم والاستاذ ايمن عودة مدير مكتب التشغيل والتوظيف في وزارة العمل والأستاذة كاتيشو الحواري مدير مركز تدريب مهني - بيت جالا ومدربي الدورة وعدد كبير من ممثلي المؤسسات الاعلامية والرسمية والأهلية والقوى والفعاليات والشخصيات الوطنية، بالإضافة إلى أهالي الطلبة الخريجين.

وبدأت مراسم الحفل الذي تولت عرافته الأستاذة ناريمان عزه رحبت فيها بالطلبة الخريجين وذويهم وبالحضور في رحاب جامعة فلسطين الاهلية، تلاه عزف السلام الوطني الفلسطيني.

وبدوره افتتح الدكتور عماد الزير كلمته مرحباً بالحضور والمؤسسات الشريكة، مهنئاً الخريجين وذويهم على هذا الانجاز، موكداً على ان هذه الدورة هي بداية لطريق احتراف مهنة في مجال عمل نوعي وتقني، يلبى جزء مهم من احتياجات سوق العمل، شاكراً جميع من ساهم في انجاح هذه الدورة، من طاقم اداري ومدربين في جميع المجالات.

ومن جانبه نقل الاستاذ صالح صبح تحيات عطوفة محافظ محافظة بيت لحم، مشيراً الى نسبة البطالة في صفوف الشباب الفلسطيني، وانها احد اهم اسباب هجرتهم، حيث جاءت فكرة البرنامج تلبية لحاجة سوق العمل، والذي بدوره يعمل على خفض نسب البطالة في قطاع الشباب. شاكراً جمعية التنمية المجتمعة والتعليم المستمر على الجهد المميز في انجاح وتنفيذ البرنامج بكل تفاصيله.

وألقت الطالبة زهراء النتشة كلمة بالنيابة عن زملائها الخريجين، شكرت فيها جمعية التنمية المجتمعية والتعليم المستمر مؤكدة على اهمية الخبرات والمعلومات التي قدمت لهم خلال فترة التدريب، بالاضافة الى اكتساب الخبرات العملية والتقنية المميزة التى تؤهل الطالب للمنافسة و دخول الى سوق العمل، متمنيتاً لجميع الخريجين التميز والابداع في هذه المهنة، داعيه الى عقد المزيد من الدورات المشابهة لما تحتويه من فائدة للطالب.

وتخلل التخريج عرض فيلم قصير يوضح اهمية البرنامج والمشاريع والانشطة المهنية والتقنية التي تقوم الجمعية بتنفيذها، بالاضافة الى اهم ما يميز الخريج من هذه البرامج في سوق العمل، كما عرض مجموعة من افلام من مخرجات برنامج تكنولوجيا الاعلام قام الطلبة بكتابة السيناريو والمنتجة والخروج بمنتج نهائي يحمل بصماتهم.

وفي الختام، قام أعضاء منصة الشرف بتوزيع الشهادات على الطلبة الخريجين التالية اسمائهم:

زهراء  النتشة

ايمان  عابدين

شهرزاد ابو نصار

  أكرم صرارة

 سارة بدر

حسن شكارنة

ممدوح سلهب

نور الدين فنون

نيفين العزه

ليال فنون

مرح شكارنة

أنار ابو نجمة

معتصم ديرية

فادي مناع