"تواصل الجهاد" يزور بلدية غزة

"تواصل الجهاد" يزور بلدية غزة
رام الله - دنيا الوطن
زارت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، محافظة غزة بمشاركة ملف التنسيق، الدكتور يحيى السراج "أبو رشدي" رئيس بلدية مدينة غزة، لتهنئته بالمنصب الجديد، في إطار التواصل مع المؤسسات الوطنية والخدماتية والأمنية والتعليمية والصحية.

وترأس الوفد الحاج أبو وسيم الوادية والشيخ خضر حبيب وأبو العبد أبو سريه وأبو ثائر عطية وأبو طارق الغرابلي وأبو زهير الحطاب وعدد من أعضاء اللجنة في المحافظة.

وكان في استقبال الوفد رئيس البلدية الدكتور أبو رشدي وعدد كبير من المهندسين ومسئولي الأقسام والعاملين، حيث رحب رئيس البلدية بالوفد، وأكد على عمق العلاقة بين البلدية وجميع أبناء الشعب الفلسطيني في مدينة غزة وخاصةً حركة الجهاد الإسلامي ولجنة التواصل.

وشرح للوفد إنجازات البلدية في العام المنصرم، والمشاريع التي ستنفذها في العام الجاري، مؤكدا بأن العمل يجري بالرغم من الحصار ورغم الإمكانيات للقيام بالواجب الملقي علينا على أكمل وجه لخدمة أبناء مدينة غزة..

بدوره الشيخ خضر حبيب أكد على أن لجنة التواصل تقوم بهذه الزيارة لتهنئة رئيس البلدية الجديد وشكر العاملين فيها على دورهم الكبير والمهم في خدمة أبناء شعبنا، مثمنا دور البلدية في إقامة العديد من المشاريع المهمة لخدمة أبناء مدينة غزة.

وشكر رئيس البلدية على حسن الاستقبال وكرم الضيافة والحفاوة متمنين للبلدية ورئيسها كل التقدم والرفعة والتطور لخدمة ابناء المدينة.