"الأيادي الرحيمة" تقدم مساعدات عينية لـ"كمال العهود" بمديرية شمال غزة

"الأيادي الرحيمة" تقدم مساعدات عينية لـ"كمال العهود" بمديرية شمال غزة
رام الله - دنيا الوطن
قدّمت جمعية الأيادي الرحيمة،مساعدات عينية لمدرسة كمال العهود الأساسية للبنات، بمديرية التربية والتعليم فيشمال غزة، وذلك في إطار دور الجمعية لخدمة المجتمع الفلسطيني.

وتمثلت المساعدات في تقديم زيمدرسي للطالبات المحتاجات، وطابعة ملونة لإدارة المدرسة، ونصب شادر في فناءالمدرسة يقي الطالبات أشعة الشمس الحارقة.

وحضر تسليم المساعدات مدير التربيةوالتعليم أ. نبيل العرابيد، ومديرة المدرسة أ. باسمة اكتيع، ورئيس قسم العلاقاتالعامة والإعلام بالمديرية أ. إسماعيل البياري، و وفد من الجمعية برئاسة د. أحمدالنجار، ومن المجتمع المحلي عضو هيئة الأسرى في القوى الوطنية والإسلامية أ. مصباحعبد ربه.

وتوجه أ. العرابيد بالشكر والتقديرلجمعية الأيادي الرحيمة لدورها البارز في خدمة شعبنا الفلسطيني، لا سيما قطاعالتعليم، لما له من أثر بالغ في تنمية ونهضة المجتمع.

بدورها أعربت أ. اكتيع عن سعادتهابهذه المساعدات، خاصة تلك التي تم تسليمها للطالبات المحتاجات، مؤكدة على ضرورةدعم الطلبة خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها المجتمع في قطاع غزة المحاصر.

وتوجهت أ. اكتيع بالشكر الجزيلللجمعية، داعيةً الجمعيات الخيرية الأخرى إلى الحذو حذوها في تقديم المساعداتللمدارس والطلبة لتعزيز الواقع التعليمي.