أڤيڤا تواصل نجاحاتها في توفير القدرات المتكاملة للتحول الرقمي

أڤيڤا تواصل نجاحاتها في توفير القدرات المتكاملة للتحول الرقمي
رام الله - دنيا الوطن
بعد مرور 18 شهراً على استكمال دمج أعمالها للبرمجيات الصناعية مع شركة شنايدر إلكتريك، أصبحت أڤيڤا تتمتع بمكانة مرموقة كأول شركة في أسواق البرمجيات الهندسية والصناعية تعالج جوانب التحول الرقمي بشكل شمولي متكامل من خلال مجموعة متميزة من الحلول التي تحقق الكفاءة والقيمة وتمكّن المستخدمين عبر كامل دورة حياة الأصول الرأسمالية  وسلاسل القيمة التشغيلية.

يذكر ان مجموعة حلول أڤيڤا المتكاملة تستفيد من إمكانات وقوة التقنيات كالذكاء الاصطناعي والواقع الممتد والتوأمة الرقمية والحوسبة السحابية، إلى جانب الخصائص العملية الغنية في أبرز تطبيقات القطاع. 

وتتيح تلك القدرات للشركات إمكانية تحقيق كفاءة المشاريع الرأسمالية والعرض المصور للمشاريع وتحسين سلاسل القيمة  وتأمين سلامة واعتمادية العمليات إلى جانب تمكين فرق العمل بفضل الدعم العملي للقرارات. 

وجاء دمج محفظة حلول أڤيڤا على مدى 18 شهراً منذ الاندماج بناء على مشاركة عملائها وآرائهم في قطاعات النفط والغاز والمواد الكيماوية  والأغذية والمشروبات والطاقة والتعدين والبنية التحتية الذكية. وقد أثبتت قدرات أڤيڤا فعاليتها في التطبيقات الحياتية للتحول الرقمي في تلك القطاعات بالفعل، إذ حققت فيها قيمة ملموسة وقابلة للقياس.

في هذا السياق قال كريغ هايمان، الرئيس التنفيذي لدى أڤيڤا: "بفضل أكثر من 16,000 عميل وأكثر من 100 ألف موقع تستخدم فيها تقنياتنا، فقد أثبتت تجربة أڤيڤا وحلولها فعاليتها وكفاءتها دون شك.

وبالإضافة إلى النمو في كافة المناطق وفئات المنتجات التي نعمل فيها، فقد أدى تميز أداء المبيعات إلى إدراج اسمنا في قائمة FTSE 100  لأفضل مائة شركة أوائل العام الحالي. نواصل الابتكار في تقنياتنا بالتعاون مع عملائنا من أجل تعزيز مرونتهم وتمكينهم من الدخول إلى أسواق وفئات جديدة وتخفيض التكاليف وتعزيز أرباحهم وأعمالهم."

إزالة الحواجز بين المشاريع والعمليات الرأسمالية

وتوفر أڤيڤا للمشاريع الرأسمالية الجديدة والمتقدمة بيئة هندسية موحدة مع معلومات مشتركة يمكن استخدامها عبر كافة مراحل المشروع وبين المشغلين والمقاولين الهندسيين – بدءاً من تصميم المفهوم الأولي وحتى تسليم المشروع. 

يساهم ذلك في تعزيز التعاون عبر كافة مراحل المشروع والقضاء على الحواجز بين التخصصات الهندسية الدقيقة ومراحل المشروع بأسلوب جديد وفريد بحيث يمكن للعملاء تخفيض المخاطر والتسليم في الموعد المحدد وضمن الميزانية المرصودة للمشروع وتخفيض التكلفة الإجمالية بنسبة تصل إلى 15% مما يعني توفير ملايين الدولارات.

وعندما تبدأ المصانع بالعمل، تتيح لها مجموعة حلول أڤيڤا تحقيق إمكانات غير مسبوقة بإعداد عرض مصور للمعلومات الهندسية والتشغيلية ومعلومات الصيانة بشكل فوري عبر مركز أڤيڤا للعمليات الموحدة الذي يعزز إمكانات الرؤية ويحسن اتخاذ القرارات عبر كامل مستويات المشروع. 

أما حلول تحسين سلسلة القيمة  من أڤيڤا فتسمح للعملاء بالتقليل من عزلة المعلومات وتدمج عمليات الأعمال المهمة عبر سلسلة القيمة التشغيلية بالكامل، مما يطلق القيمة الكامنة  ويحسن الأرباح.

تجدر الإشارة إلى أن حلول أڤيڤا لأداء الأصول تستفيد من البيانات المتوفرة وتطبق التحليل الوصفي والتنبؤي المتقدم بناء على نماذج متطورة للأصول لمساعدة العاملين على توقع المشاكل التشغيلية والعثور عليها والتعامل معها قبل وقوعها. وإلى جانب تقنيات الواقع المختلط التي يمكن لفريق العمل استخدامها على الأجهزة المحمولة، أصبح بوسع العملاء  تقليل زمن الانقطاع عن العمل وتحسين مستويات سلامة العاملين وتقليل المخاطر المرتبطة بالأعمال.

كما توفر حلول أڤيڤا رابطاً رقمياً عبر دورة حياة الأصول الرأسمالية وسلاسل القيمة التشغيلية، لتتيح الوصول الفوري إلى المعلومات المفيدة والقابلة للاستخدام في كل مرحلة، وتمكّن العملاء من أتمتة الإجراءات واتخاذ القرارات القائمة على المعلومات للمساعدة في إيجاد طرق جديدة لتوفير التكلفة وتعزيز كفاءة الإنتاج وتخفيض المخاطر وزيادة الأرباح.

بدوره قال كريغ ريسنيك، نائب الرئيس لدى مجموعة إيه آر سي الاستشارية: "تسعى الشركات الصناعية اليوم إلى الاستثمار في الحلول التي تمتع بقدرة الربط الرقمية، وهي تلك التي تساعد في تحول المنتجات والعمليات الصناعية وسلاسل القيمة وخدمات ما بعد البيع بفضل تعزيز استخدام أنظمة الاستشعار والرقمنة والتواصل الشبكي ونظم المعلومات. 

بوسع أڤيڤا أن تقدم للقطاع مجموعة شاملة من الحلول التي يحتاج الآخرون إلى الشراكة مع غيرهم في القطاع للوصول إليها."