فيزا تستكمل عملية الاستحواذ على فيريفاي

 أعلنت اليوم شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:V) أنها استكملت عملية الاستحواذ على شركة "فيريفاي"، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال حلول التكنولوجيا التي تقلل من تكاليف استرداد المبالغ المدفوعة. وتساهم عملية الاستحواذ على "فيريفاي" بتعزيز دور "فيزا" في تسهيل الثقة والشفافية عبر تجربة الشراء من خلال توسيع قدراتها في حل النزاعات لدعم مجموعة واسعة من العلامات التجارية للمدفوعات والشركاء عبر المنظومة.

وسيساهم الجمع بين أدوات "فيريفاي" الأفضل في فئتها في مجال حل النزاعات ومجموعة خدمات "فيزا" في مجال  إدارة المخاطر والاحتيال في ما يلي:

·        توفير الوقت والموارد الثمينة من خلال ربط جميع الأطراف في عملية إدارة النزاع في الوقت الفعلي القريب لحل النزاعات قبل أن تتحول إلى عمليات استرداد للمدفوعات.

·        منح المشترين والبائعين أدوات ذكية قائمة على البيانات تعزز التعاون وبناء الثقة وتحسين تجربة العملاء بشكل عام.

·        إنشاء حل متكامل عبر جميع مراحل رحلة العميل التي يمكن استكمالها من خلال الخدمات التي تقدمها "كاردينال كوميرس" و"سايبر سورس".

وتسمح حلول "فيريفاي" وخبرتها الرائدتين في القطاع في زيادة إمكانيات "فيزا" ذات القيمة المضافة التي تسهل على العملاء ممارسة الأاعمال التجارية، وتوفير تجارب دفع معززة وتوفير حماية أكبر. وتقدم "فيريفاي" خدماتها لأكثر من 25 ألف حساب حول العالم وستواصل خدمة ودعم عملائها وشركائها عبر هذا القطاع.

التعليقات