تقرير لمحلّلين مستقلين يصنّف حل فوفوريا من بيه تي سي الأفضل بفئته

تقرير لمحلّلين مستقلين يصنّف حل فوفوريا من بيه تي سي الأفضل بفئته
 أعلنت اليوم شركة "بيه تي سي" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: PTC) أن مجموعة "فوفوريا" لحلول الواقع المعزز "فوفوريا إيه آر سوليوشنز سويت"  حصلت على تصنيف التكنولوجيا "الأفضل في فئتها" في العدد الأخير من "رادار"، التقرير القياسي المرجعي الذي تصدره شركة "باك"، والذي حمل عنوان "منصات الواقع المعزز للعاملين المتصلين في أوروبا 2019".  

وقام تقرير "رادار" الصادر عن "باك"، إحدى شركات مجموعة "تكنوولوجي"، والذي يعد بمثابة التحليل الأكثر شموليةً لمشهد البائعين في مجال الحلول الناشئة والعاملة في إطار منصات إنترنت الأشياء، بتقييم البائعين بناءً على أنشطتهم الاستراتيجية وحافظاتهم وقدرتهم على الوصول إلى الأسواق ومكانتهم فيها، فضلاً عن أدائهم وكفاءاتهم. وقام التقرير بتحليل دمج بيانات إنترنت الأشياء ضمن تطبيقات الواقع المعزز للعاملين المتصلين، وتوصل إلى أن العمل الميداني والتجميع ومراقبة الجودة والعناصر اللوجستية والتدريب تمثل حالات الاستخدام الأكثر فعالية على صعيد الاعتماد المتزايد على الواقع المعزز في المجال الصناعي.

وقال جيم هيبلمان، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ"بيه تي سي" في هذا السياق: "نحن سعداء بحصولنا على المرتبة الأولى في تقرير منصات الواقع المعزز للعاملين المتصلين في أوروبا 2019، الصادر عن شركة ’باك‘ التابعة لمجموعة ’تكنوولوجي‘. ويطابق التأكيد الذي حصلنا عليه من هذه الشركة المحللة المرموقة آراء العملاء بشأن قوة تقنيتنا وتفوقها."

هذا وتمكن حلول "فوفوريا" المستخدمين من تصور المعلومات التقنية في إطار مادي في سياق تدريب الموظفين ومراجعة التصاميم ولابتكار تعليمات المشغلين والخدمة. وتقدم "فوفوريا" طريقة سهلة لفهم المحتوى وخلقه وتقديمه من أجل تجارب الواقع المعزز في المجال الصناعي، ولتمكين المؤسسات من تطبيق التحول التقني على منتجاتها وعملياتها ومواردها البشرية.

من جهته، قال أرنولد فوجت، المستشار الرئيسي لشؤون إنترنت الأشياء والجيل الصناعي الرابع "إندستري 4.0"/إنترنت الأشياء الصناعي وواضع التقرير في شركة "باك" في ألمانيا بهذا الخصوص: "بعد مراجعة مستفيضة للسوق، حصلت "بيه تي سي" ومنتجها "فوفوريا" على أفضل درجة بين جميع بائعي منصات الواقع المعزز سواء على صعيد ’الكفاءة‘ أو على صغيد ’القوة في السوق‘. ولهذه الأسباب، صنفنا ’بيه تي سي‘ على أنها ’الأفضل في الفئة‘ في قطاع أسواق منصات الواقع المعزز للعاملين المتصلين في تقرير منصات الواقع المعزز للعاملين المتصلين في أوروبا 2019، الصادر عن شركة ’باك‘."

التعليقات