‫هاتش تستكمل محفظة أعمال النفط والغاز باستحواذها على أبسايد إنجينيرينغ ليمتد

أعلنت مؤسسة هاتش "Hatch" عن انضمام شركة أبسايد إنجينيرينغ ليمتد "Upside Engineering Ltd." إلى هاتش ليمتد "Hatch Ltd."، مما جمع أكبر فرق عمليات النفط والغاز بهدف تطوير مخططات أنشطة النفط والغاز الأولية والنهائية في كندا مع مؤسسة راسخة تتخصص في أعمال معالجة ونقل وتخزين الهيدروكربون.

وبهذه المناسبة، صرح رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة هاتش جون بيانكيني "John Bianchini": "سويًا، سنعمل على اجتياز وحل أصعب التحديات في قطاع النفط والغاز، فمن الخدمات الاستشارية ودراسة الجدوى وحتى العمليات، لخدمة سلسلة القيمة بكاملها". ويضيف، "ونتطلع لإحداث تغيير إيجابي في صناعة النفط والغاز من خلال الاستفادة من مزيج هاتش الفريد الذي قوامه التقنية والتميز في العمليات في أنشطة النفط والغاز الأولية والنهائية، بالإضافة إلى سابقة أعمال أبسايد إنجينيرينغ المثبتة في تنفيذ مشروعات المعالجة والنقل والتخزين".

ومدعومة بشبكة هاتش العالمية التي تضم 9,000 متخصص، تعد هاتش وأبسايد إنجينيرينغ من الشركات الخاصة التي تمولها كندا وتخدم قطاع النفط والغاز في غرب كندا طوال أكثر من 30 عامًا. كما ستساعد العمليات المشتركة في ألبرتا على زيادة وتيرة النمو المعاصر لدراسات ومشروعات النفط والغاز التي تجريها الفرق التابعة لهاتش في نيوفاوندلاند بكندا، وهيوستن بالولايات المتحدة الأمريكية، ولندن بالمملكة المتحدة، وجوهانسبرغ بجنوب إفريقيا، وبريسبان بأستراليا، وأبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، وكولومبيا.

ومن جانبه، صرح كريس ريد "Chris Read"، رئيس مجلس إدارة أبسايد إنجينيرينغ قائلاً: "مجهزة بإمكانيات وقدرات متكاملة خاصة بالمشروع مما يسمح لمؤسستنا المشتركة بإقامة تحالفات أقوى في ألبرتا وما وراءها". ويضيف، "واستنادًا إلى شبكة هاتش العالمية والمتنوعة، يسعدنا توسعة عروض خدماتنا المقدمة إلى عملائنا، بينما نواصل تنمية حصتنا السوقية".

التعليقات