عاجل

  • الناطق باسم الدفاع المدني في غزة: نحن بحاجة ماسة لحفارات لنتمكن من انتشال الجثامين من تحت الأنقاض

  • الناطق باسم الدفاع المدني في غزة: مئات الشهداء في محيط مجمع الشفاء لم نتمكن من الوصول إليهم لانتشالهم

  • الناطق باسم الدفاع المدني في غزة: قوات الاحتلال تنسف حاليا المنازل المحيطة بمجمع الشفاء

الاتحاد الآسيوي يهنئ نظيره الفلسطيني بنجاح انتخابات اتحاد الاعلام الرياضي

الاتحاد الآسيوي يهنئ نظيره الفلسطيني بنجاح انتخابات اتحاد الاعلام الرياضي
رام الله - دنيا الوطن
تلقى الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي، برقيات تهنئة من العديد من الاتحادات الدولية والآسيوية والعربية، بمناسبة انتخاب مجلس إدارة جديد للاتحاد لمدة أربع سنوات قادمة.

وأرسل الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية برئاسة الإيطالي جيان ميرلو برقية تهنئة، لرئيس اللجنة الأولمبية اللواء جبريل الرجوب، ولاتحاد الإعلام الرياضي.

كما وجه الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية برئاسة السيد سطام السهلي، برقيتي تهنئة الأولى لرئيس اللجنة الأولمبية، والثانية لاتحاد الاعلام ممثلاً برئيس الزميل أسامة فلفل، وركزت الرسالة على التهنئة وحرص الاتحاد الآسيوي على دعم نظيره الفلسطيني.

وكذلك تلقى الاتحاد برقيات مماثلة من نظيره الاتحاد العربي للصحافة الرياضية والذي كان حريصاً على الحضور ممثلاً برئيس الاتحاد أ. محمد جميل عبد القادر، والأمين العام للاتحاد عوني فريج. 

كما تلقى الاتحاد برقيات تهنئة من الاتحاد السعودي للاعلام الرياضي ورئيسه د. رجاء الله السلمي والمكتب التنفيذي، وكذلك من الاتحاد الباكستاني ورئيسه أمجد عزيز، والمصري برئاسة أ. حسن خلف الله ، واللبناني إبراهيم الدسوقي. 

وقال أسامة فلفل: " إن اتحاد الاعلام الرياضي يتطلع لبناء شراكة وعلاقات طيبة مع الجميع، وعلى كافة الصعد دولياً وآسيوياً وعربياً، مشيراً إلى أن التعاطي مع انجاز ملف الانتخابات وانتخاب مجلس إدارة جديد، سيدفع إلى وضع خطط واستراتيجيات للنهوض بالاعلام الرياضي.

التعليقات