وحيدة عبد العزيز تعقد أولى لقاءاتها الانتخابية بالشارقة

وحيدة عبد العزيز تعقد أولى لقاءاتها الانتخابية بالشارقة
رام الله - دنيا الوطن
تلتقي ظهر السبت الرابع عشر من شهر سبتمبر المرشحة لعضوية المجلس الوطني الاتحادي عن إمارة الشارقة وحيدة عبدالعزيز مع المواطنين والمواطنات في أولى لقاءاتها الانتخابية وذلك في تمام الساعة الثانية عشرة بفندق راديسون بلو الشارقة .

ومن شأن اللقاء الانتخابي الأول أن يعرف الناخبين والناخبات ببرنامج وحيدة عبدالعزيز الانتخابي بجانب عرض محاورها ورؤاها من عضوية المجلس الوطني الاتحادي وما تتطلع إليه من تحقيق شعارها الانتخابي بين أيديكم طموحات وطن ومستقبل أجيال .

ودعت وحيدة عبدالعزيز وهي التي تحمل رقم ترشح 420 كافة المواطنين والمواطنين إلى حضور لقائها الانتخابي وأشارت بأن الدعوة مفتوحه للجميع للاطلاع على محاورها وعرض لاستراتيجياتها الوطنية التي تطرحها بجانب ما حققته من خلال عضويتها في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة من عام 2015 وحتى 2019م .

وأكدت أن برنامجها الانتخابي يسلط الضوء على عدد من القضايا الفعلية التي تمس المواطن بشكل مباشر وتقدم التوصيات التي تراها فاعلة وهادفة كما في قطاع التعليم وقطاع التوطين وقطاع التطوع وقطاع المتقاعدين وقطاع الاسرة وانتهاء بالحياة الكريمة لكل إنسان .

وأبدت رغبتها في تكثيف لقاءاتها الانتخابية مع المواطنين والمواطنين وفي زيارات مجالسهم مؤكدة أنها هامة لتعزيز العلاقة مع الناخبين بشكل مباشر علاوة على التعرف المباشر على أهم احتياجاتهم ومشاكلهم والعمل على تلبيتها في محاور ستعمل على تبنيها في حال وصولها إلى عضوية المجلس الوطني الاتحادي وإيصالها إلى المعنين في مختلف الوزارات والجهات الاتحادية .