برايت كوف تطلق منصّة جديدة لنشر تطبيقات الفيديو عبر الإنترنت

برايت كوف تطلق منصّة جديدة لنشر تطبيقات الفيديو عبر الإنترنت
 أعلنت اليوم شركة "برايت كوف" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: BCOV)، المزوّدة الرائدة فيي مجال توفير الخدمات السحابة لمحتوى الفيديو، عن إطلاق "برايت كوف بيكون"، وهي منصّة جديدة للمحتوى عبر الإنترنت القائمة على البرمجيّات كخدمة. وتمكّن "برايت كوف بيكون" الشركات من توصيل وإطلاق تجارب ممتازة للفيديو بشكل سريع وميسور التكلفة عبر الجوال والإنترنت وأجهزة التلفزيون الذكيّة وأجهزة التلفزيون المتّصلة، كلّ ذلك مع مرونة نماذج كثيرة لتحقيق الدخل تدعمها قدرة "برايت كوف".

هذا وشهدت فترة 12 شهر الماضية ارتفاعاً في عدد خدمات المحتوى عبر الإنترنت حول العالم. ويستهلك المشاهدون محتوى أكبر لمقاطع الفيديو أكثر من أيّ وقتٍ مضى وعبر أنواع مختلفة من الأجهزة. كان في الماضي إطلاق خدمة محتوى عبر الإنترنت مستهلكاً للوقت ومعقداً ومكلفاً، لكن أصبحت العمليّة مع "برايت كوف" أكثر بساطة. وأصبح حاليّاً بإمكان المستخدمين أن يخلقوا ويطلقوا التطبيقات عبر الإنترنت ويحققوا منها الدخل أسرع من أيّ وقتٍ مضى وعلى نطاق أكبر. وتقوم منصّة "برايت كوف بيكون" بدعم الشركات للتطوير السريع لتطبيقات المحتوى عبر الإنترنت من أجل أجهزة التلفزيون الذكيّة، كما عبر شبكة الإنترنت ونظام التشغيل "آي أو إس" ونظام التشغيل "أندرويد". وتشمل النماذج المرنة الجديدة لتحقيق الدخل كلّ من التسويق والاشتراك والدفع للمشاهدة على محتوى الفيديو المباشر والفيديو عند الطلب. وتقوم تحليلات "برايت كوف بيكون" ونماذج الدفع المرنة والتجارب الثابتة عبر جميع الأجهزة بمساعدة مزودي المحتوى في الحفاظ على المشاهدين الأوفياء والاستحواذ على اهتمامهم. نحتاج اليوم إلى أسابيع وأشهر لإطلاق تجربة واحدة للمحتوى عبر الإنترنت؛ وتسمح "برايت كوف بيكون" للمستخدمين بإطلاق محتوى الفيديو عبر مجموعة متنوعة من الأجهزة والمنصّات في الوقت نفسه.

وقال شارل تشو، الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات لدى "برايت كوف"، في هذا السياق: "تزدهر حاليّاً السوق العالميّة للمحتوى عبر الإنترنت، وتتواجد ’برايت كوف‘ في موقع فريد يمكّنها من مساعدة مزوّدي المحتوى على الاستفادة من هذه الفرصة بسرعة وبشكلٍ فعال من حيث التكلفة وعلى نطاق واسع. ويفهم موزعو المحتوى عبر الإنترنت قيمة تقديم المحتوى إلى المنصّات والأجهزة حيث يتواجد جمهورهم. كان في الماضي تقديم هذا المحتوى عبر منصّات متعددة يستهلك وقتاً كثيراً ومعقداً وباهظ الثمن بسبب الأجهزة السريعة التكاثر، ومتاجر التطبيقات، والنماذج التجاريّة لمقاطع الفيديو. لقد عملنا مع عملائنا والمتخصّصين في القطاع لفهم التحديات التي يواجهونها، وطوّرنا نتيجةٍ لذلك ’برايت كوف بيكون‘. وأصبح حاليّاً بإمكان الشركات أن تستخدم منصّة واحدة لتطوير التطبيقات، بالإضافة إلى بثّ المحتوى إلى جميع الأجهزة المرغوبة، ما يسمح لها بتحقيق عائد أكبر على الاستثمار من استراتيجيّات الفيديو الخاصّة بها".

ستقوم "برايت كوف" بعرض "برايت كوف بيكون" خلال مؤتمر البث الدولي ("آي بي سي") في أمستردام من 13 ولغاية 17 سبتمبر في الجناح 69 من القاعة 5. وسيتوافر المنتج أمام العموم بدءاً من 31 أكتوبر 2019.

التعليقات