مدير التعليم بشمال غزة يشيد بجهود موظفي المديرية ويحثهم على مواصلة العطاء

رام الله - دنيا الوطن
أشاد مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. نبيل العرابيد، بجهود كافة موظفي المديرية، مثمناً حرصهم وإصرارهم على إنجاح العملية التعليمية وخدمة أبناء شعبنا بالرغم من الظروف الصعبة التي يمرون بها.

جاء ذلك خلال الاجتماع العام الذي عقدته المديرية لموظفيها كافة في قاعة الانتفاضة بالمديرية، بحضور مدير التعليم ومديري الدائرتين الإدارية أ. جواد صالحة والفنية أ. موسى شهاب.

وفي بداية اللقاء رحب أ. العرابيد بالحضور كافة، مشيداً بدورهم في خدمة العملية التعليمية، وتسهيل مهام المراجعين من الجمهور، ما يعكس صورة مشرقة للمديرية ويعزز من مكانتها في أوساط المجتمع.

وأكد أ. العرابيد على أن الظروف الصعبة التي يمر بها موظفو المديرية كغيرهم من موظفي القطاع، لم تقف حائلاً بينهم وبين تقديم الواجب قدر الإمكان، مشدداً على أن خدمة الجمهور "عبادة نتقرب بها إلى الله"، داعياً الموظفين إلى مواصلة جهدهم وعطائهم لخدمة المجتمع وخدمة العملية التعليمية.

كما تطرّق مدير التربية والتعليم إلى بعض الأمور الإدارية الخاصة بتنظيم سير العمل، مؤكداً على أهمية الالتزام بها لضمان تقديم خدمة أفضل للجمهور.

كما تحدث كل من أ. صالحة و أ. شهاب حول بعض القضايا التي من شأنها تسهيل العمل وتعزيز مكانة المديرية بما ينسجم مع رسالتها ورؤيتها السامية.

وتخلل الاجتماع العديد من المداخلات التي عكست الحرص الجمعي على المصلحة العامة للمؤسسة التربوية.