اتفاقية تعاون بين الاذاعة والتلفزيون واللجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم

اتفاقية تعاون بين الاذاعة والتلفزيون واللجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم
رام الله - دنيا الوطن
وقعت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الفلسطينية، اليوم الخميس، مذكرة تفاهم مع اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم، لتعزيز التعاون الثنائي بينهما.

ووقع المذكرة  عن الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف، وعن اللجنة الوطنية الأمين العام للجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم الدكتور دواس دواس وذلك في مكتب الوزير بمقر الإذاعة والتلفزيون في رام الله.

وتنص المذكرة على تكثيف التعاون والتنسيق ما بين اللجنة الوطنية والهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون ،إضافة لتبادل الخبرات والمعلومات المستخدمة، وتزويد كل منها بالمواد الإعلامية الخاصة لاستخدامها في البرامج الإذاعية والتلفزيونية.

بدوره أكد الوزير عساف، استعداد كافة وسائل الإعلام الرسمي، المرئي والمسموع والمكتوب في تغطية كافة فعاليات ونشاطات اللجنة الوطنية  في كافة المناطق الدولية والمحلية.

من جانبه، قال الأمين العام دواس، إن تغطية الفعاليات والأنشطة ذات أهمية كبيرة لما تمثله اللجنة  من بوابة للمنظمات الدولية، إضافة لكونها جهة وسيطة مع المنظمات المحلية.

كما ثمن دواس اهتمام الاعلام الرسمي لنشاطات اللجنة الوطنية ، مشيدا في الوقت ذاته بقدرته على مواكبة الأحداث التي تخص شعبنا أينما كانت، وتساهم في انجاح استراتيجية اللجن الوطنية على الصعيد المحلي والعالمي.