عصام أبو بكر يجتمع مع مجلس الطوارئ تحضيراً لاستقبال فصل الشتاء

عصام أبو بكر يجتمع مع مجلس الطوارئ تحضيراً لاستقبال فصل الشتاء
رام الله - دنيا الوطن
اجتمع محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة مع مجلس الطوارئ بمشاركة جميع الأعضاء والجهات المختصة ذات العلاقة، وذلك في إطار التحضير المسبق لاستقبال فصل الشتاء، وبحث التجهيزات والإجراءات اللازمة والوقائية حسب خطة المجلس.

وأكد المحافظ أبو بكر على أهمية جهود مجلس الطوارئ كل حسب اختصاصه من خلال المهمات التي يقومون بها، عبر التحضير المبكر لاستقبال فصل الشتاء، والتأكد من الجاهزية، وبحث التحضيرات الكاملة، وتعزيز الخطط الموجودة، مشدداً على أهمية الوعي المجتمعي، عبر كيفية تصرف المواطنين وتعاملهم مع الحالات الطارئة خلال فصل الشتاء.

 وثمن المحافظ أبو بكر تعاون الشركاء من قيادة المنطقة والدفاع المدني، ومديريات الأشغال العامة، والصحة والحكم المحلي والزراعة والأوقاف، والتنمية الاجتماعية، والارتباط المدني والعسكري، وكلية الزراعة والطب البيطري في جامعة النجاح الوطنية، والبلديات والمجالس المحلية والهلال الأحمر والتعاون الوثيق من وسائل الإعلام الرسمية والمحلية على مستوى المحافظة، وكل مكونات مجلس الطوارئ والجهات المختصة ذات العلاقة.

هذا وقدم أعضاء مجلس الطوارئ شرحاً للمحافظ أبو بكر عن الخطط والإجراءات لاستقبال فصل الشتاء، والتحضيرات والجاهزية، فيما خرج عن الاجتماع مجموعة من التوصيات للمتابعة مع الجهات المختصة ذات العلاقة.