عاجل

  • اشتية: طلبنا من إسرائيل فحص العمّال أو تدريج عودتهم لنتمكن من فحصهم

  • اشتية: بحثت مع قادة الأجهزة الأمنية إجراءات التعامل مع تدفق آلاف العمّال

  • رئيس الوزراء محمد اشتية: تقليص ساعات الحركة في المحافظات بين العاشرة صباحا والخامسة مساء

  • الإمارات: تسجيل 210 حالات إصابة بفيروس (كورونا) و35 حالة شفاء

  • قطر:تسجيل 114 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) وشفاء حالة واحدة بالإضافة إلى تسجيل وفاة ثالثة

  • المغرب: حصيلة الوفيات بفيروس (كورونا) ترتفع إلى 44 حالة

أحمد بحر.. والسباحة عكس التيار

أحمد بحر.. والسباحة عكس التيار
" احمد بحر.. والسباحه عكس التيار"

كمال الرواغ

لا اعرف لماذا السيد احمد بحر..عضو المجلس التشريعي السابق، يتحدث عن الشرعيات الان وفي هذا التوقيت بالذات، اذا كنت فعلا، لا قولا، معني بتجديد الشرعيات لماذا لا تذهبون الى الانتخابات والتي يطالبكم بها الرئيس ابو مازن ليل نهار، وسأترك لك وللمحللين والمتابعين الاجابه عن هذا السؤال .

اما حديثك عن الرئيس ابو مازن وبأنه غير شرعي، فسأقول لك بأن شرعية ابومازن يستمدها من شعبة، ومن مؤسسات منظمة التحرير التي ساهم في بنائها لبنه لبنه، ومن دوره الوطني الكبير الذي لعبه على مدار تاريخ هذة الثورة، وحضور فلسطين السياسي والتاريخي  على مستوى العالم ومؤسساته الدولية،وايضآ مشاركته في بناء السلطة الوطنية الفلسطينية، والتي لم تشارك في بنائها يومآ، وانت اليوم تنعم  بحسناتها، وتساهم في تدمير ماتبقى منها، خدمة لاجندات غير فلسطينية والتزامآ لجماعات فكرها الوطني غير فلسطيني اساسآ .

اقول لك ابومازن يراهن على شعبة ويرفض المليارات ويتحدى كل الصفقات المشبوهه، وانتم تقمعون شعبكم وتتحالفون مع الصغار وتقبلون بالفتات .

"أَتَأْمُرُونَ النَّاسَ بِالْبِرِّ وَتَنسَوْنَ أَنفُسَكُمْ وَأَنتُمْ تَتْلُونَ الْكِتَابَ ۚ أَفَلَا تَعْقِلُونَ" .صدق الله العظيم

التعليقات