عاجل

  • أستراليا: إعادة إغلاق "ملبورن" ثاني أكبر مدن البلاد بسبب (كورونا)

  • السعودية: 3392 إصابة جديدة بـ (كورونا) و5205 حالات شفاء

4 أفكار اقتصادية ومبهجة لتجديد ديكورات بيتك

4 أفكار اقتصادية ومبهجة لتجديد ديكورات بيتك
تعبيرية
التجديد في ديكورات البيت من وقت لآخر، تنعكس على الحياة الأسرية بشكل عام، وتبعث طاقة إيجابية في المكان، وتملؤه بالراحة النفسية والبهجة، إلا أن الأمر قد يمثل صعوبة على البعض، لما يقترن به من تكاليف مادية.

ولكن تؤكد مهندسة الديكور ياسمين محمود، أن هناك العديد من الأفكار البسيطة التي تساعدك في التغيير من شكل البيت، وتزيده جمالا، وتجعل زوجك يشعر بالراحة عند دخوله، وبأقل تكاليف ممكنة، وهو ما تستعرضه في السطور التالية التي نشرتها صحيفة فيتو:

التخلص من الأكوام
طالما في البيت أطفال، فمن المؤكد أننا سنجد أكواما من الأثاث، والألعاب منتشرة في كل مكان، وأول خطوة للتغيير التخلص من أي قطعة أثاث ليس لها فائدة، حتى تشعري أنت وزوجك بالتجديد.

المفارش والفازات
يمكنك عمل إحلال وتجديد لكل مفروشات البيت، وكذلك الفازات، فلتشتري مجموعة جديدة مختلفة تماما، سواء بالنسبة للألوان أو التصميمات، خاصة مفرش السفرة والفازة التي تضعينها عليه، فهذا من شأنه أن يغير شكل غرفة السفرة كلها، ولتستعيني في ذلك أيضا بالورود المجففة التي يمكنك نثرها على الطاولات بشكل عشوائي.

الشموع
الشموع لها تأثير خاص في أي مكان تتواجد فيه، لذلك أكثري منها، واختاري ألوانا وأشكالا مختلفة، ويمكن وضعها في غرفة الجلوس، وغرفة النوم، وكذلك في الحمام، ويمكنك شراء الشموع العطرية.

الأرضيات
يمكنك التجديد في شكل الأرضيات بوضع قطعة من "الكليم" المصري فلاحي الطابع، فهو من أحدث خطوط الموضة في الديكورات هذا العام، ويمكن شراؤه من منطقة "الخيامية" بسعر رمزي، فسعر القطعة تبدأ من 25 جنيها.

التعليقات