لفات طرح للمناسبات السواريه من مدونات الموضة

لفات طرح للمناسبات السواريه من مدونات الموضة
المناسبات السواريه حدث مهم في حياتنا كصبايا، نظل نحضّر لما سوف نرتديه قبل الحفل بوقت كبير، وبالنسبة للمحجبات اختيار لفة الطرحة للمناسبات أمر أساسي يُكمل اطلالتها السواريه.

لفة الحجاب السواريه تلعب دورًا كبيرًا في ما سوف تكون عليه اطلالتكِ، ومدى مناسبتها مع فستانِك، لهذا إليكِ صور لفات طرح للمناسبات السواريه من مدونات الموضة، لاطلالة جذابة بمناسباتكِ القادمة وفق مجلة "سيدتي".

عادة ما نعتمد على الباندنا بشكل كبير باطلالة الحجاب، ولكن مع هذه اللفة من المدونة ياسمين مراكبي، يمكنكِ اختيار لفة حجاب الستان من دون إظهار الباندا، بخاصة وأنّ خامة الساتان اللامعة لا تحتاج إلى الكثير من التفاصيل معها.

ويمكنكِ ربط الحجاب الساتان من المنتصف من دون ثنيه، ومع لفه حول الرأس، ووضع الأطراف داخل الفستان، وتثبيت الحجاب بدبابيس سرية.

تناسب لفة الحجاب التركي أكثر الصبايا صاحبات الوجه الممتلىء، لأنها تعتمد لفة الحجاب التي تخفي جزءًا كبيرًا من الخدود، والتي عادة ما تكون ممتلئة، لهؤلاء الصبايا، اختاريها مع الباندا، كهذا اللوك من الفاشينيستا آية فوزي.

اما إن كنتِ تتمتعين بروح جريئة، فيمكنكِ اختيار التوربان مع الربطة العالية، كهذا اللوك من منة السوني، والأفضل أن تكون التوربان بألوان من درجات الفستان نفسه، حتى لا تبدي متكلفة للغاية مع الربطة اللافتة للأنظار.


التعليقات