عاجل

  • الصحة: وصول 7 إصابات إلى مستشفى أبو يوسف النجار شرق رفح

لجنة زكاة طولكرم تسلم حقائب مدرسية من لجنة زكاة المناصرة الأردنية الإسلامية

رام الله - دنيا الوطن
سلمت لجنة زكاة طولكرم المركزية وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبحضوره، حقائب مدرسية وقرطاسية مقدمة من لجنة زكاة المناصرة الأردنية الإسلامية للشعب الفلسطيني ضمن مشروع الحقيبة المدرسية لتوزيعها على الطلبة المعوزين.

جاء ذلك من مدرسة بنات  فاطمة الزهراء الأساسية، بمشاركة مدير التربية والتعليم بطولكرم أ. طارق علاونه، ورئيس لجنة زكاة طولكرم المركزية غازي الحاج قاسم، وطاقم اللجنة، ومديرة مدرسة بنات الإسراء النموذجية رنا أبو هولا، ومديرة مدرسة بنات  فاطمة الزهراء الأساسية سمر عبد القادر، وعضوات من مجلس الأمهات.

وثمن المحافظ أبو بكر جهود لجنة زكاة طولكرم المركزية، ممثلةً برئيس اللجنة غازي الحاج قاسم، مؤكداً على أهمية الأنشطة والفعاليات التي تنفذها اللجة للوصول إلى العائلات الفقيرة والمعوزة، مثنياً على ما قدمته لجنة زكاة المناصرة الأردنية الإسلامية للشعب الفلسطيني في المملكة الأردنية الهاشمية، عبر توزيع الحقائب المدرسية والقرطاسية، وغيرها من البرامج السابقة التي من شأنها أن تساهم في مساندة العائلات المستورة والفقيرة والأيتام.

وأكد المحافظ أبو بكر  على دور التربية والتعليم بطولكرم والمساعي المبذولة للرقي بالعملية التعليمية وتطويرها نحو الأفضل، مشيراً إلى ما تتميز به مدرسة بنات فاطمة الزهراء الأساسية من أنشطة تعليمية  وغير منهجية.

بدوره أشار غازي الحاج قاسم إلى أن الحقائب المدرسة والقرطاسية مقدمة من لجنة زكاة المناصرة وضمن مشروع الحقيبة المدرسية بالتعاون مع لجنة زكاة طولكرم ، ودعماً لشعبنا الفلسطيني، وللوصول للحالات الفقيرة والمعوزة، مشيداً بما يقدمه المحافظ أبو بكر من تعاون ورعاية لأنشطة لجنة الزكاة.   

من جانبه تقدم علاونه بالشكر والتقدير من المحافظ أبو بكر على رعايته ودعمه للعملية التعليمية ، مشيداً بدور لجنة زكاة طولكرم المركزية وتقديم الحقائب المدرسية والقرطاسية من خلال لجنة زكاة المناصرة، منوهاً إلى أن هذا الأمر يساهم في نجاح العملية التعليمية، مستعرضاً مجموعة من البرامج والأنشطة التي تقوم عليها التربية والتعليم لتطوير التعليم، حفاظاً على مكانة طولكرم، محافظة العلم والإبداع والتميز.

هذا وتخلل النشاط كلمة من مديرة مدرسة بنات فاطمة الزهراء سمر عبد القادر، وفقرات قدمتها مجموعة من الطالبات.